مدرسة خديجة الثانوية في أم الفحم تنظم حفلا مميزا لتكريم نخبة من المعلمين والموظفين
بأجواء مفعمة بالوفاء والتقدير، أقامت مدرسة خديجة الثانوية في أم الفحم حفلا مميزًا لتكريم نخبة من المعلمين والموظفين الذين أنهوا مسيرتهم المهنية بعد أكثر من ثلاثة عقود من العطاء في ميادين التربية والتعليم.
تصوير المدرسة
وجاء هذا الحفل تعبيرًا عن الامتنان لما قدموه من جهود مخلصة وإسهامات قيّمة في بناء أجيال المستقبل.
أقيم الاحتفال بعد تقاعد ثُلّة من المعلمين والموظفين القديرين خلال السنوات القليلة الماضية تقديرًا لسنوات طويلة من العطاء في خدمة طالباتها، ليخرج من رحِم المدرسة أمهات ماجدات وقائدات يُفخر بهن وبعلمهن.
بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من الشيخ نائل فواز، ثم ألقى الأستاذ خالد جبارين كلمة المتقاعدين، عبّر فيها عن الوفاء والعرفان لهذا الصرح التربوي، مستذكرًا لحظات لا تُنسى من حياته في المدرسة التي قضى فيها سنوات طويلة من العطاء.
أما مدير المدرسة، الأستاذ محمد أبو الياس، فقد وجه كلمة شكر فيها المكرّمين وطاقم مدرسة خديجة على ما بذلوه في سبيل الارتقاء بالمدرسة، وحرصهم الشديد على تربية الطالبات تربية صالحة قائمة على العلم والاحترام. وعلى وقع أغنية تحمل معاني المحبة والتقدير لكل معلمٍ ومعلمة، تم تسليم الهدايا والورود لجميع المكرّمين، والتي قدّمتها إدارة المدرسة ولجنة المعلمين، مع التقاط صور تذكارية تخليدًا لعطائهم.واختُتم الاحتفال بوجبة غداء فاخرة .






من هنا وهناك
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا
-
(ممول) ‘عليت‘ تعيد تسويق ‘بافلات XL‘ العريضة المحشوة بكريمة بنكهة الشوكولاتة
-
مصرع سائق دراجة نارية بحادث على شارع ‘أيالون‘
-
اعتبارا من يوم الأحد القريب: بدء تفعيل محطات القطار الجديدة في الطيبة والطيرة
-
(ممول) ‘شُكوليت‘ تطلق لصيف هذا العام: ‘شوكوليت كِركاس!‘
-
تحسين حاج يحيى ونايف عارضة يتحدثان عن أداء المنتخبات العربية في مونديال 2026
-
وفد من الحراك الشعبي النصراوي يلتقي رئيس اللجنة المعينة يعقوب افراتي ويطالبه بتجميد قرار رفع ضريبة الأرنونا.. والأخير يتمسك بالقرار





أرسل خبرا