حريق في مبنى بقرية جولس
08-02-2025 11:33:12
اخر تحديث: 08-02-2025 13:36:00
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي لسلطة الاطفاء والانقاذ ،
تصوير سلطة الاطفاء
جاء فيه : " عملت الليله الماضية 5طواقم إطفاء وانقاذ على اخماد حريق شب في مبنى من 3طوابق الأول فية مبنى صناعي وطابقين للسكن ".
وأضاف البيان : " لدى وصول الطواقم اتضح ان الحريق شب وانتشر في الطابق الأول إلى جانب تصاعد الدخان الكثيف.الطواقم تمكنت من اخماد الحريق بعد التأكد من عدم وجود عالقين .لم يبلغ عن إصابات ويجري تحقيق لمعرفة اسباب هذا الحريق " .الى هنا نص البيان .


من هنا وهناك
-
اللجنة المركزية لأولياء الأمور في الطيبة: احتفالات التخرج يجب أن تبقى مناسبة تربوية تعبّر عن الفرح بالإنجاز والتقدير لا ساحة للتفاخر
-
نتنياهو يعقد اجتماعا أمنيا لبحث تهديد إيران بضرب إسرائيل الليلة
-
التجمّع: محاولات فرض شروط جديدة على القائمة المشتركة التقنية تُعثّر المفاوضات وتعيدها لنقطة الصفر
-
7 مصابين جراء حادث طرق قرب أبو جودة في النقب
-
حيفا: توزيع الهدايا على الأولاد المشاركين في مسابقة الرسم ‘من وحي الصوم وزمن الفصح‘
-
اتهام شاب من الرملة بقتل زوجته رنين أبو ريحان: ‘أجبرها على الاستلقاء وأمسك بيديها خلف ظهرها وأطلق النار عليها‘
-
الشبيبة الشيوعية في عرابة تختتم كرنفال السلام والطفولة بمشاركة واسعة
-
جبهة الطيبة الديمقراطية: ‘استهداف الأبرياء لا يحقق أمنًا ولا يصنع سلامًا‘
-
جبهة الناصرة في رسالة عاجلة لرئيس اللجنة المعينة: محاولة تمرير رفع الأرنونا بنسبة 30% عبر ‘مخطط التفافي‘ تستوجب تأجيل الجلسة
-
بلدية كفر قرع تتسلم شهادة تقدير في مجال التربية والتعليم





أرسل خبرا