نقابة الممرضين والممرضات : ‘مصدمون من مقتل طبيب الأطفال د. عبد الله عوض من المزرعة‘
اعربت نقابة الممرضين والممرضات في إسرائيل عن صدمتها العميقة لمقتل طبيب الأطفال، د. عبد الله عوض، أمس الاثنين، أثناء عمله في عيادة صندوق المرضى "كلاليت" في قرية كفر ياسيف، رميا بالنار.
المرحوم الطبيب عبد الله قاسم عوض - صورة شخصية
رئيس نقابة الممرضين والممرضات في إسرائيل، شاؤول سكيف، صرّح قائلا: "على الدولة تخصيص الموارد اللازمة لضمان الأمن الجسدي والنفسي لكافة العاملين في جهاز الصحة. لا يعقل أن يكون العاملون، الذين يكرّسون يوميًا جهودهم في عمل مقدّس لإنقاذ الأرواح، ضحايا للعنف وألا يعودوا إلى بيوتهم سالمين ".
وأضاف سكيف قائلا : " نقابة الممرضين والممرضات ستواصل العمل بحزم للقضاء على ظاهرة العنف غير المحتملة بجميع أشكالها، وتدعم خطوات الاحتجاج التي ينفّذها زملاؤنا الأطباء والطبيبات، والتي ستُقام اليوم في جميع المؤسسات. نحن نناشد الحكومة والسلطات المسؤولة باتخاذ إجراءات فورية وحازمة للقضاء على العنف في المجتمع الإسرائيلي ".
من هنا وهناك
-
المحامي عادل بدير ود. ثابت أبو راس يتحدثان عن اطلاق حزب ‘لكلنا مكان‘
-
سامي أبو شحادة يتحدث عن مستقبل القائمة المشتركة
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف في اللد
-
يئير غولان للمفوض العام للشرطة: ‘جهاز الشرطة فقد السيطرة.. وسنستعيد وزارة الأمن الداخلي‘
-
د. احمد قعدان يتحدث عن أبرز الخلافات الأسرية في الفترة الحالية
-
جامعة حيفا تُحيي ذكرى طالبة كلية الحقوق شذى خطيب ضحية سقوط الصاروخ في طمرة: ‘ستبقى حاضرة في قلوبنا‘
-
فتى بحالة حرجة جراء سقوطه عن حصان قرب كوكب أبو الهيجاء
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة
-
ام الفحم: القيادة الشابة ترسم الفرح في مدرسة الأمل بفعالية ‘الشيف الصغير‘ احتفاءً برأس السنة الهجرية
-
جهاد بلعوم يتحدث عن كيفية ادارة العائلات العربية شؤونها المالية





أرسل خبرا