شفاعمرو: أمسية دينية وموعظة للشيخ عبدالله عياشي إحياء لذكرى الإسراء والمعراج
بحضور حشد من أهالي المدينة، شهدت قاعة المركز الجماهيري في شفاعمرو، احتفالاً مميزًا بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، بتنظيم قسم الثقافة في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري،
تصوير بلدية شفاعمرو
حيثُ افتتح الأمسية الإعلامي حسين الشاعر وتولى عرافتها، ثم استمع الحضور لتلاوة عطرة للقرآن الكريم قدمها حافظ القرآن الكريم الشاب أحمد غزال خالدي، تلاه كلمة رئيس البلدية ناهض خازم الذي أكد أن "هذه الذكرى بمثابة رسالة إنسانية وإيمانية خالدة في قلوبنا من خلال الرحلة العظيمة"، وشكر كل من ساهم في تنظيم هذه الأمسية.
كما تحدث مدير عام شبكة المراكز الجماهيرية السيد بلال إبراهيم مؤكدًا على أهمية هذه المناسبات وإحيائها وأشار إلى النشاطات الجمة في فروع المركز الجماهيري. ثم استمع واستمتع الحضور بموعظة دينية قيمة ألقاها فضيلة الشيخ عبد الله حسن عياشي تناولت "المعاني الروحانية والعبر المستفادة من هذه المناسبة العظيمة التي ما زالت في وجداننا" .
وفي ختام الأمسية استمع الحضور لأناشيد دينية تتماشى مع روح المناسبة، لفرقة شهريار.
وفي النهاية، تم تقديم الشكر لكل من ساهم وتنظيم الأمسية عزيزة دياب مديرة قسم الثقافة، صابر يوسفين مدير قسم الشبيبة واميساء حاج علي مديرة القسم المجتمعي وساهرة حمادي مركزة التعليم.








من هنا وهناك
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة





أرسل خبرا