لجنة أولياء أمور الطلاب تجتمع مع رئيس بلدية الطيبة ومسؤولين لبحث سفريات الطلاب البدو
18-01-2025 10:20:46
اخر تحديث: 19-01-2025 07:35:00
اجتمع يوم الخميس الماضي ممثلون عن لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية مع رئيس بلدية الطيبة ومسؤولين بخصوص الأزمة الراهنة حول قضية "إلزام الأهالي البدو بدفع رسوم سفر أبنائهم إلى مدراس الطيبة" .
ادخلوا لتحديث تطبيق موقع بانيت - اضغط هنا
تصوير لجنة اولياء أمور الطلاب المركزية في الطيبة
خلال الاجتماع طالب مندوبو اللجنة المركزية البلدية " بالعدول عن قرارها بمطالبة أهالي الطلاب البدو بدفع رسوم نقل الطلاب إلى مدراس المدينة . حتى هذه اللحظات لم تتوصل اللجنة لصيغة مشتركة مع البلدية وعليه فقد تم الاتفاق على اجتماع اخر للوصول لصيغة تلائم موقفنا اتجاه طلابنا خلال الأسبوع القادم" .
وأكدت لجنة أولياء الأمور التأكيد " انَّ الطلاب البدو هم جزء لا يتجزأ من طلاب المدينة ويجب بذل كل الجهود من اجل إتاحة الظروف الملائمة لهم " .
من هنا وهناك
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي
-
وزارة الصحة: نتابع حالتين مشتبه بإصابتهما بالإيبولا واحتمال انتشار المرض في البلاد ضئيل جدا
-
اتهام شاب من رهط بالضلوع في مقتل قاصر والاختطاف والسطو
-
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: وقف إطلاق النار في لبنان هش ويجب أن نبقى على أهبة الاستعداد للقتال
-
قادة الائتلاف الحكومي يستعدون لاجتماع حاسم الثلاثاء لبحث موعد حلّ الكنيست
-
اختتام مسيرة التدريب العملي لطلبة كلية ‘دافيد يالين‘ في مدرسة بيت صفافا الابتدائية بالقدس





أرسل خبرا