تشكيل لجنة أولياء أمور طلاب مركزية في الطيبة وانتخاب رشيد برانسي رئيسًا لها
16-01-2025 06:05:40
اخر تحديث: 16-01-2025 08:39:00
اجتمع رؤساء لجان أولياء طلاب مدارس الطيبة، مساء أمس الاربعاء، وبعد اجرائهم انتخابات سرية تم اختيار رشيد برانسي رئيسًا للجنة المركزية لأولياء الطلاب في الطيبة. إضافة إلى ذلك أختير محمد برانسي نائبًا لرئيس اللجنة،
تصوير اللجنة المركزية لأولياء أمور الطلاب في الطيبة
ونيڤا عبد القادر سكرتيرة اللجنة، وكذلك محمد سليم أنقر ناطقًا باسم اللجنة .
وجاء في بيان صادر عن اللجنة بعد الاجتماع :" تسعى اللجنة المركزية لأولياء الطلاب في الطيبة إلى تعميق التعاون بين الطلاب والأهالي من جهة وبين الأطر المسؤولة عن تسيير عملية التعليم والتربية من جهة أخرى. نرجوا من الله التوفيق والسداد في مهام اللجنة المركزية برئيسها وأعضائها وكذلك نشكر السيد يوسف جمعة على قيامه بإدارة اللجنة المركزية وسعيه لتحسين ظروف التعليم في الطيبة لأكثر من عامين ".



من هنا وهناك
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية





أرسل خبرا