اعتقال شقيقين من اللد وآخر من الرملة بشبهة الضلوع بقتل الشابة صابرين أبو حامد
أعلنت الشرطة ان قواتها في لواء المركز اعتقلت 3 أشخاص بشبهة الضلوع بجريمة قتل صابرين أبو حامد ( 35 عاما ) من اللد، رميا بالنار في الرملة أمس. وقالت الشرطة في بيان صادر عن المتحدث بلسانها
المرحومة الشابة صابرين أبو حامد - صورة شخصية
" انه في اطار تقييم للوضع، قام به قائد اللواء، تقرر القاء مهمة التحقيق بهذه الجريمة على الوحدة الخاصة لمكافحة الجريمة في المنطقة، وانه تم جمع أدلة في موقع الجريمة ومحيطها، مما أدى الى كشف هوية المشتبه بهم الثلاثة ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا : " الليلة الماضية، قام رجال وحدة " يلاب " بالتعاون مع قوة خاصة من محطة شرطة الرملة ووحدة " اليسام " باعتقال المشتبه بهم: شقيقان من اللد في الاربعينات من عمرهما، والمشتبه به الثالث يبلغ من العمر نحو 20 عاما من سكان الرملة ، بحيث ستقوم الشرطة بعرضهم بناء على نتائج التحقيق على المحكمة لطلب تمديد اعتقالهم ".
من هنا وهناك
-
إصابة شاب إثر حادث دهس على شارع 65 قرب عرعرة
-
صفارات الانذار تدوي في منطقة رأس الناقورة وشلومي
-
اصابة شاب اثر سقوطه عن علو في طمرة
-
المستشار المالي نبيل توتري : المجتمع العربي يعاني من هبوط النمو الاقتصادي في المصالح التجارية
-
إقبال لافت على شواطئ بحيرة طبريا.. أكثر من 12 ألف مستجم يستمتعون بالأجواء الصيفية
-
الدكتورة سناء عطارية تتحدث في برنامج ‘كلام في الصميم ‘ عن تجربتها التي تجمع بين الأدب والقيادة النسائية
-
أصحاب محل تجاري في كفر كنا يلقون الذبائح واللحوم في الشارع ردا على إطلاق النار: ‘هذه رسالة للمجرمين‘
-
الشرطة: اعتقال فتى (15 عاما) بحوزته مسدس في الرملة
-
الشرطة في بيان مشترك مع الجيش: اعتقال شاب من بيت لحم بشبهة محاولة تهريب أسلحة
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘





أرسل خبرا