ولادة أول طفل لعام 2025 بمستشفى العفولة لعائلة من أم الفحم
ولد عند الساعة 00:33، من بعد منتصف الليلة الماضية، أول طفل في عام 2025 في المركز الطبي " هعيمق " في مدينة العفولة، لعائلة من أم الفحم. وجاء في بيان صادر عن المركز الطبي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما
صورة عممتها المتحدثة بلسان المركز الطبي " هعيمق "
" ان وزن الطفل المولود للام ندين والأب علي : 3.545 كغم وانه بصحة ممتازة ". وقالت متحدثة بلسان المركز الطبي : " نتمنى سنة ميلادة سعيدة للجميع مع بشائر طيبة، وان تأتي علينا أيام هادئة وان تنتهي الحرب ويعود المختطفون الى بيوتهم ".
ولادة أول طفل لعام 2025 بمستشفى مئير في كفار سابا لعائلة من الطيبة
على صعيد متصل، رُزق هبة وشمس ناشف من الطيبة، الليلة الماضية، بمولود ثاني، اذ وضعت الام هبة طفلها بمستشفى مئير في كفار سابا، بعد 13 دقيقة من بداية العام الميلادي الجديد 2025. وقالت متحدثة بلسان مستشفى " مئير " ان وزن المولود 3.175 كغم.
وقالت الأم هبة ناشف: " نشكر القابلة دانييل بوتسر التي تعاملت معنا بصبر ومهنية ورافقتنا في هذه اللحظات المؤثرة، كما نشكر د. عيران زيرمان، طبيب التخدير الي رافقنا، ونتمنى أن تجلب السنة الجديدة الهدوء والطمأنينة للجميع ".
من جانبها، قالت القابلة دانييل بوتسر: " أتمنى لنا جميعا سنة سلام، وأتمنى ان يعود المختطفون والجنود لبيوتهم، وان لا نعرف سوى الخير والوحدة بيننا ".
صورة عممتها المتحدثة بلسان مستشفى " مئير "
من هنا وهناك
-
د. مازن أبو صيام يتحدث عن مظاهرة ‘عمود البيت‘ في بئر السبع
-
د. باسم حزان يتحدث عن المناطق المعرضة لحدوث هزات
-
الكاتبة روز شعبان تتحدث عن التحديات التي تواجه الطلاب
-
إصابة شاب بحالة متوسطة إثر تعرضه للدهس في قرية الشبلي
-
مصاب بحالة خطيرة بإطلاق نار في الرامة
-
مهران برانسي: احتجاجات الحريديم تضرّ بسائقي سيارات الأجرة كثيرا وتتسبب لهم بخسائر
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية





أرسل خبرا