عين ماهل : تسمم 4 اشخاص بغاز أول أكسيد الكربون اثر استخدام موقدة للتدفئة
اصيب 4 اشخاص (41 و35 و14 و12 عاما) في قرية عين ماهل، بعد منتصف الليلة الماضية، بالتسمم بغاز أول أكسيد الكربون، ونقلوا بحالة طفيفة إلى

المستشفى لتلقي العلاج الطبي. وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، انه "ورد الليلة الماضية عند الساعة 02:55 بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة جلبوع، حول مكوث 4 أشخاص لفترة طويلة في غرفة مغلقة في عين ماهل اثر استخدام موقدة للتدفئة ويبدو انهم تعرضوا للتسمم بغاز أول أكسيد الكربون".
ويفيد مراسل موقع بانيت انه اصيب في حادث مشابه اخر، مطلع الشهر الجاري 5 اشخاص بالتسمم بغاز أول أكسيد الكربون، بمنزل في جسر الزرقاء، ونقلوا إلى مستشفى " هيلل يافة " في الخضيرة، لتلقي العلاج .
وأشارت نجمة داود الحمراء الى انها تذكر الجمهور انه يجب استخدام وسائل تدفئة آمنة وانه عند استعمال وسائل تدفئة تعمل بواسطة الغاز أو النار يجب الانتباه لخطر التعرض للتسمم من غاز أول أكسيد الكربون الذي قد ينبعث لدى استخدام وسائل تدفئة تعمل بالغاز او لدى اشعال الفحم، وهذا الغاز لا لون له ولا رائحة، ولا يمكن الانتباه لوجوده الا بعد ظهور علامات التسمم، لذلك يجب الحرص على تهوئة المكان.
من هنا وهناك
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





التعقيبات