رئيس مجلس عمال الناصرة: ‘لن يهدأ لنا بال حتى يحصل مستخدمو بلدية الناصرة على مستحقاتهم العادلة والشرعية‘
شارك رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي النقابي كمال ابو احمد في جلسة لجنة الداخلية في الكنيست التي ناقشت موضوع عدم تسديد الرواتب لمستخدمي بلدية الناصرة عن الأشهر الـ 4 الأخيرة .
رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي النقابي كمال ابو احمد
وقدم النقابي كمال ابو احمد مداخلة مسهبة حوّل الخطوات الجدية والجادة والموسعة التي قام بها مجلس عمال الناصرة في المسار القضائي لضمان تسديد الرواتب والعجز والتراكمات في التحويلات لصناديق التقاعد والاستكمال .
يذكر أنه شارك في الجلسة كذلك المحامي كارلو رشرش مسؤول ملف بلدية الناصرة الذي يتابع عن كثب يوميًا قضايا وامور المستخدمين .
من جهته ، قال النقابي كمال ابو احمد رئيس مجلس عمال الناصرة : " لن يهدأ لنا بال حتى يحصل المستخدمون على مستحقاتهم العادلة والشرعية وبالأخص الرواتب التي هي الاساس من أجل لقمة العيش وسيرورة الحياة . نستعد لبداية الأسبوع المقبل لجولة جديدة من الجلسات والمداولات في المحكمة حول المواضيع أعلاه " .
من هنا وهناك
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية





أرسل خبرا