الشرطة: ‘ضبط 17 قطعة سلاح خلال مداهمات في وادي عارة وأم الفحم وجسر الزرقاء‘
قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " داهمت قوات المهام الخاصة التي تم تشكيلها بتوجيهات من قائد لواء الساحل اللواء يحيئيل بوهدانا،
تصوير الشرطة
مناطق المنظمات الإجرامية في وادي عارة وأم الفحم وجسر الزرقاء . خلال نشاطها تم ضبط خلال أيام 16 بندقية ومسدسات من أنواع مختلفة بما في ذلك بنادق M-16، امشطه، وأكثر من 1000 حبة ذخيره، قنابل صوتية، عبوات ناسفة وأكثر من 7 كيلو من المخدرات المشتبه بها من نوع القنب والكريستال والماريجوانا" .
واضاف البيان: " قامت قوات الوحدة العاملة ضمن حملة "كبح طارئ" والمكونة من افراد شرطة سريين من لواء الساحل وحرس الحدود في الساحل، وحدة الكلاب الشرطية وافراد من المديرية التكتيكية ووحدة الشغب "اليسام" من مديرية مناشيه تحت قيادة العقيد روني فارس، بمداهمة مجمعات للتنظيمات الإجرامية في وادي عارة وأم الفحم وجسر الزرقاء" .
وختم البيان : " تعامل خبراء المتفجرات التابعين للشرطة مع الوسائل القتاليّة غير القانونية لكي لا تشكل خطرا إضافيا على الجمهور، وتم نقل جميع المواد لمواصلة التحقيق في استخراج الأدلة في مختبرات التشخيص الجنائي التابع لشرطة إسرائيل" .

من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا