الشرطة: ضبط مخدرات داخل شقة في جسر الزرقاء واعتقال مشتبه
قال المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " قام افراد شرطة جسر الزرقاء بالتعاون مع افراد وحدة الشغب "اليسام" من مديرية منشيه في لواء الساحل
تصوير الشرطة
بنشاط مكافحة استعمال المخدرات مع التركيز على جرائم الاتجار بالمخدرات وتوزيعها. وقام أفراد شرطة مركز جسر الزرقاء الليلة الماضية بنشاط استباقي لإحباط وتحديد موقع هذه الجرائم " .
واضاف البيان : " في إطار النشاط، نفذ افراد شرطة جسر الزرقاء مداهمة لمنزل خاص في القرية، حيث عثروا في الشقة على مخدرات يشتبه بأنها من نوع “القنب” موزعة في أكياس يشتبه بأنها معدة للتوزيع. تم القبض على المشتبه به، (20 عامًا)، من سكان جسر الزرقاء، لاستجوابه في شرطة جسر الزرقاء وتم توقيفه في نهاية التحقيق. بحسب مقتضيات التحقيق ونتائجه، ستطلب الشرطة تمديد توقيفه في المحكمة في الخضيرة. تم ضبط المخدرات وتحويلها لمواصلة التحقيق في استخراج الأدلة في مختبرات الطب الشرعي التابع لشرطة إسرائيل" .
من هنا وهناك
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا





أرسل خبرا