تسمم 5 أشخاص بغاز أول أكسيد الكربون بمنزل في جسر الزرقاء
04-12-2024 06:26:22
اخر تحديث: 04-12-2024 08:26:00
اصيب 5 اشخاص صباح اليوم بالتسمم بغاز أول أكسيد الكربون، بمنزل في جسر الزرقاء، ونقلوا إلى مستشفى " هيلل يافة " في الخضيرة، لتلقي العلاج . وأفاد المتحدث باسم نجمة " انه تم نقل المصابين الخمسة للمستشفى
صورة للتوضيح فقط ، تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما
وهم بحالة طفيفة وبوعيهم الكامل ".
وأشارت نجمة داود الحمراء الى انها تذكر الجمهور انه يجب استخدام وسائل تدفئة آمنة وانه عند استعمال وسائل تدفئة تعمل بواسطة الغاز أو النار يجب الانتباه لخطر التعرض للتسمم من غااز أول أكسيد الكربون الذي قد ينبعث لدى استخدام وسائل تدفئة تعمل بالغاز او لدى اشعال الفحم، وهذا الغاز لا لون له ولا رائحة، ولا يمكن الانتباه لوجوده الا بعد ظهور علامات التسمم، لذى يجب الحرص على تهوئة المكان.
من هنا وهناك
-
اتهام شاب من كفر مندا بمحاولة خطف المرحوم محمد زيدان ودهسه والتسبب بوفاته
-
بلدية كفر قرع تطلق حملة لتنظيف وتحسين واجهة ‘وادي البُراق‘
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
تعويض بأكثر من 2.5 مليون شيكل لعائلتيْ أحمد الصياد وغازي أبو سبيتان من الطور بعد مصرعهما اثر سقوطهما من ارتفاع 40 طابقا
-
عمليات إنعاش لشاب تعرض لصعقة كهربائيّة في تل السبع
-
الكشف عن إصابة 8 أطفال خدج في مستشفى رمبام ببكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية
-
المصادقة على بناء فندق بمستوى 5 نجوم في مطار بن غوريون يطل على مسارات اقلاع وهبوط الطائرات
-
في غضون آخر 24 ساعة: مصرع 5 أشخاص بحوادث طرق على شوارع البلاد - أربعة منهم من أبناء المجتمع العربي
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
اعتقال 3 أشخاص بشبهة وضع عبوة ناسفة بمنزل في عسفيا





أرسل خبرا