محاضرة قيّمة حول مرض السكري في المركز الجماهيري أبوسنان
بالتعاون والشراكة مع صندوق مرضى لئوميت ، اقيم في المركز الجماهيري ابوسنان محاضرة قيّمة بعنوان " السكّري الى أين؟ " ، حيث استهلوا اللقاء بضيافة خفيفة صحية مقدمة من طاقم لئوميت
تصوير المركز الجماهيري ابو اسنان
وحلوى صحية مقدمة من طاقم المركز الجماهيري أبو سنان .
افتتحت مديرة المركز الجماهيري الهام فودي بكلمة ترحيبية، شدّدت فيها على "أهمية المشاركة بفعاليات المركز وخاصة النساء، وان فعالياتنا تحصن النفوس من التوترات الدخيلة على مجتمعنا " . وأكدت أهمية هذه المحاضرات الصحية للجيل الذهبي وتغيير نمط حياتهم.
وقالت مسؤولة صندوق المرضى سهيلة دلال في كلماتها " انهم دائما على استعداد للشراكة لما فيها مصلحة لأهل بلدتنا وضواحيها" . وشاركتهم دعاء غضبان بقصتها مع سكري الطفولة وكيفية تعايشها معه .
وقدمت الممرضة المتميّزة سوار ملحم محاضرة هامة عن موضوع السكري، كشفت فيها عن أهمية التغذية السليمة والرياضة وكيفية التأقلم مع السكري.
يشار الى أن المحاضرة لاقت استحسان الجمهور، حيث شارك اكثر من 70 شخصا فيها .
















من هنا وهناك
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘





أرسل خبرا