رئيس بلدية الناصرة : بشرى لأهل المدينة .. شركة النظافة ستعود لمزاولة عملها كالمعتاد
افادت بلدية الناصرة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت حول أزمة النفايات في المدينة، ان "رئيس بلدية الناصرة علي سلام يبشر اهل المدينة بأن شركة
في ظل ازمة النفايات في الناصرة .. الجبهة تنظّم تظاهرة احتجاجية
النظافة ستعود لمزاولة عملها كالمعتاد أبتداء من مساء اليوم الأحد. وتأتي هذه البشرى بعد العمل الدؤوب الذي قام به رئيس البلدية ابتداء من الذهاب الى الوزارات ذي الشأن والتواصل اليومي مع مدراء عام الوزارات المسؤولة (بالأساس عن نظافة المدينة)".
وتابع البيان : "ما زال رئيس البلدية ترافقه الطواقم المهنية تواصل العمل على حل قضية الأجور العالقه للمستخدمين وكذلك الشركات التي تعطي البلدية الخدمات كل حسب مجاله، رئيس البلدية السيد علي سلام يعمل على مدار الساعة لخدمة المدينة وأهلها من منطلق الأعمال لا الأقوال ويرى رئاسته للمدينة بأنه "تكليف وليس تشريف" كذلك يتوجه لأهل المدينة الشرفاء الذين دعموه ماديا ومعنويا في هذه المحنة بالشكر ولغيرهم الذين يسعون لهدم المدينة يقول حسبي الله ونعم الوكيل فيكم". الى هنا نص البيان.

من هنا وهناك
-
تبدد المخاوف من الغاء تذاكر السفر بعد التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وأمريكا لاخلاء الطائرات العسكرية من مطار بن غوريون
-
المحامي يوسف العطاونة: ‘نقف الى جانب أهالي البقيعة في النقب رفضا لأوامر المصادرة والترحيل‘
-
الحركة الإسلامية في الطيبة ترفض مقترح رفع ضريبة الأرنونا: ‘لن نسمح بأن تكون الحلول على حساب جيوب الناس‘
-
طفل (عام ونصف) بحالة خطيرة جراء سقوطه من ارتفاع 6 أمتار في أم الفحم
-
الطالب جمال إسلام هنية من تل السبع يُتمّ حفظ القرآن الكريم كاملًا بعمر 13 عامًا
-
منتدى رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة: ‘إطلاق النار على بيت رئيس مجلس محلي عرعرة – عارة عمل آثم وجبان‘
-
حدث في منطقة الشمال.. اعتقال شاب مشتبه بسرقة ‘نقوط‘ عروسيْن من منزلهما
-
تقرير | نتنياهو يطلب 11 موقعا محصنا ومضمونا في قائمة الليكود لانتخابات الكنيست القادمة
-
اتهام شابة من جسر الزرقاء بتهريب سيارات من الضفة الغربية لداخل الخط الأخضر لاستخدامها بتنفيذ جرائم قتل واطلاق نار
-
(ممول) فورد.. العلامة الرائدة في عالم شاحنات ‘البيك أب‘





التعقيبات