رئيس بلدية الناصرة: ‘شركة النظافة ستعود لمزاولة عملها كالمعتاد ابتداء من مساء غد الأحد‘
وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من بلدية الناصرة ، جاء فيه : " يبشر رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام اهل المدينة بأن شركة النظافة ستعود لمزاولة عملها كالمعتاد ابتداء من مساء يوم غد الأحد .

علي سلام - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا
وتأتي هذه البشرى بعد العمل الدؤوب الذي قام به رئيس البلدية ابتداء من الذهاب الى الوزارات ذات الشأن والتواصل اليومي مع مدراء عام الوزارات المسؤولة (بالأساس عن نظافة المدينة) " .
واضاف البيان : " على صعيد اخر ، ما زال رئيس البلدية ترافقه الطواقم المهنية بالعمل على حل قضية الأجور العالقة للمستخدمين وكذلك الشركات التي تعطي البلدية الخدمات كل حسب مجاله، رئيس البلدية السيد علي سلام يعمل على مدار الساعة لخدمة المدينة وأهلها من منطلق الأعمال لا الأقوال، ويرى رئاسته للمدينة بأنها تكليف وليست تشريفا . كذلك يتوجه لأهل المدينة الشرفاء الذين دعموه ماديا ومعنويا في هذه المحنة بالشكر ولغيرهم الذين يسعون لهدم المدينة يقول حسبي الله ونعم الوكيل فيكم " .
من هنا وهناك
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر





التعقيبات