رجل بحالة متوسطة اثر تعرضه لحادث عنف في جسر الزرقاء
13-11-2024 18:15:18
اخر تحديث: 13-11-2024 20:15:00
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية ان رجلا ( 44 عاما ) أصيب اصابة وصفت بالمتوسطة بحادث عنف وقع في جسر الزرقاء .وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج اولي للمصاب، ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى هيلل يافي .
من هنا وهناك
-
بينيت: أحداث اليوم الأخير ستُذكر كبداية لتطبيع القصف المتقطّع من إيران
-
جاليري زركشي سخنين تستضيف معرض ‘رؤى لونية بعيون فنية‘
-
(علاقات عامة) مستشفيات كلاليت تنتقل إلى المجمعات المحصّنة وتواصل تقديم الرعاية الطبية
-
وزارة الصحة: ارتفاع استخدام السجائر الإلكترونية بين أبناء الشبيبة
-
إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة بانقلاب تراكتورون في كفر حنانيا
-
عمليات انعاش لطفلة (3 سنوات) اثر تعرضها لحادث دهس في كريات آتا
-
مدرسة ابن رشد في الطيبة تثبت جدارتها خلال مشاركتها في مؤتمر STEM
-
اندلاع حريق بأعشاب في كريات غات
-
وزارة التعليم: استئناف الدراسة غدًا في جميع المؤسسات التعليمية
-
الجبهة الداخلية تعلن العودة الكاملة إلى الحياة الطبيعية واستئناف الدراسة غدا باستثناء بلدات خط المواجهة





أرسل خبرا