تعيين الدكتورة رزان سخنيني - خوري من حيفا نائبة لمدير المركز الطبي ‘تسفون‘
تم تعيين الدكتورة رزان سخنيني - خوري، نائبة لمدير المركز الطبي تسفون (بوريا). عملت الطبيبة سخنيني - خوري في السنوات الأربع الأخيرة مديرة طبية في لواء الشمال في مكابي خدمات صحية، و
الدكتورة رزان سخنيني - خوري - تصوير: هارون نجلباتش - الصورة عممها المركز الطبي " تسفون "
ذلك بالإضافة إلى كونها طبيبة أطفال في صندوق المرضى وعضوة لجنة السلوكيات الاستشارية المؤسساتية في مكابي. د. سخنيني - خوري عضو ناشطة في المجتمع الطبي عن بعد في وزارة الصحة، وعضو في مجلس إدارة الجمعية الإسرائيلية لجودة الرعاية الصحية في المجلس الوطني لصحة المجتمع في وزارة الصحة.
أنهت الدكتورة سخنيني - خوري دراستها للطب في معهد التخنيون بامتياز في عام 2006، وأتمت فترة التدريب في مستشفى برزيلاي، ومن ثم انتقلت للتخصص في طب الأطفال في مستشفى الأطفال على اسم روت رافوفورت - رمبام. تحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في تخصص إدارة نظم الرعاية الصحية من جامعة تل أبيب، وأنهت بامتياز تخصصها في إدارة الطب في إدارة خدمات الصحة مكابي. الطبيبة سخنيني خريجة برنامج تأهيل كبار المديرين في جامعة رايخمان وحاملة شهادة تدريب في مجال إدارة الشركات والمديرين العامين من التخنيون.
بالإضافة إلى كل ذلك، الدكتورة سخنيني - خوري هي خريجة برنامج "عنبار" التابع لمؤسسة "معوز" بالاشتراك مع وزارة الصحة، برنامج تدريب قيادي وإداري في مجال الرعاية الصحية. في عام 2017، شاركت في بعثة دراسية إلى بوسطن لدراسة نظام الرعاية الصحية في الولايات المتحدة في كلية الإدارة بجامعة هارفارد.
الدكتورة سخنيني - خوري ولدت عام 1981، من سكان مدينة حيفا، متزوجة وأم لثلاثة أطفال، قالت: "أنا متحمسة للانضمام إلى المركز الطبي تسفون، ولثورة العمل والتطوير اللوائي والتي يقودها المركز، ولعائلة المديرين والموظفين وهم من أصحاب القيم العالية ويتمتعون بالدافع للتأثير على خريطة الرعاية الصحية في الشمال".
من جانبه، قال الدكتور نوعام يهوداي : "أهنئ الدكتورة سخنيني على اختيارها للمنصب، وأنا سعيد بانضمامها إلى إدارة المركز الطبي. أنا واثق أنها ستساهم في دفع المركز الطبي نحو التميز والنمو. تعتبر الدكتورة سخنيني مديرة تتمتع بالخبرة وقائدة لوائية في مجال الرعاية الصحية، كما تعتبر تعزيزًا هاماً لمنظومة الرعاية الصحية في شمال شرقي البلاد".
من هنا وهناك
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية





أرسل خبرا