فادي عجاوي يتحدث عن قرار وزارة الداخلية تبليغ المحكمة انها تدرس إمكانية إقامة لجنة تحقيق لفحص الوضع في بلدية الناصرة
05-11-2024 22:03:12
اخر تحديث: 06-11-2024 07:39:00
أبلغت وزارة الداخلية محكمة شؤون العمل في الناصرة " ان المدير العام للوزارة يدرس إمكانية اقامة لجنة تحقيق في طريقة تصرف وإدارة بلدية الناصرة ".
فادي عجاوي يتحدث عن قرار وزارة الداخلية تبليغ المحكمة انها تدرس إمكانية إقامة لجنة تحقيق لفحص الوضع في بلدية الناصرة
جاء ذلك في اطار الرد الذي قدمته وزارة الداخلية للمحكمة في اطار الالتماس الذي قدمه مجلس عمال لواء الناصرة للمطالبة بدفع أجور موظفي البلدية عن أشهر أغسطس، سبتمبر واكتوبر 2024 .
وقالت وزارة الداخلية في ردها " ان عملية إقامة لجنة تحقيق ليست أمرا هيّنا، وان ذلك يأتي بعد ان تم منح بلدية الناصرة العديد من الفرص لتحسين الوضع لكنها فشلت في ذلك " .
للحديث عن هذا الموضوع ، اسضافت قناة هلا في بث حي ومباشر من الناصرة : فادي عجاوي – الناصرة - عضو القائمة العربية الموحدة في الناصرة .

من هنا وهناك
-
هذا المساء: المصادقة على تعيين أمير بدران نائبًا لرئيس بلدية تل أبيب–يافا بصلاحيات كاملة
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد





أرسل خبرا