إصابة عامل بورشة بناء في جسر الزرقاء ونقله للمستشفى في الخضيرة
01-11-2024 07:28:34
اخر تحديث: 01-11-2024 09:29:00
أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان عاملا يبلغ من العمر 38 عاما أصيب من جسم ثقيل هلال عمله بورشة بناء في جسر الزرقاء. وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء انه تم نقل العامل المصاب
الى مستشفى " هيلل يافة " في الخضيرة وهو يعاني من اصابة بالأطرف ووصفت جراحه بالمتوسطة.
من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا