رئيس بلدية الناصرة علي سلام يخضع لعملية قسطرة ‘سنتور‘ – مقربون منه لـ بانيت : ‘حالته جيدة للغاية‘
خضع رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، الليلة الماضية، لعملية قسطرة " سنتور " في المستشفى الإنجليزي في الناصرة . وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مقربين من رئيس البلدية " ان علي سلام يمكث في المستشفى
علي سلام - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا
تحت المراقبة والمواكبة وهو في حالة صحية جيدة ويتماثل للشفاء ".
كما جاءنا من المقربين من سلام :" يقول طاقم الاطباء في المستشفى الذي يعكف ويتابع المجريات الطبية بان رئيس البلدية في حالة صحية جيدة للغاية، وبعد ان يطلع طاقم الاطباء على نتائج الفحوصات هذا الصباح من المتوقع أن يتم تحريره للبيت ".
" رئيس البلدية سيعود لمزاولة مهامه في القريب العاجل "
وقال المقربون من سلام : " الرئيس بكامل صحته وعافيته وسيعود لمزاولة مهامه في القريب العاجل، وهي فرصة نتقدم بها بالشكر والتقدير والاحترام لإدارة المستشفى الانجليزي في الناصرة على المهنية الطبية والتعامل المخلص فهو بمثابة مثال يحتذى به ".
من هنا وهناك
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية





التعقيبات