الشرطة و ‘الشاباك‘ : ‘اعتقال 16 فلسطينيا من سكان قطاع غزة كانوا في طريقهم من منطقة الجليل الى الضفة الغربية‘
16-10-2024 09:31:53
اخر تحديث: 17-10-2024 08:45:00
أفادت الشرطة في بيان مشترك لها مع جهاز الأمن العام " الشاباك " وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " ان رجال شرطة لواء الساحل وقوات من " الشاباك " اعتقلوا 16 فلسطينيا من سكان قطاع غزة،
تصوير الشرطة
بعد ان تم ضبطهم بسيارة نقليات في منطقة الجليل، بحيث كانوا في طريقهم الى منطقة الضفة الغربية ". وجاء في البيان الصادر عن الشرطة و " الشاباك " : انه تم اعتقال الفلسطينيين المذكورين بعد القيام بمراقبة سريبة للسيارة التي كانت في طريقها من الجديدة المكر باتجاه بلدة كاوبول، فيما تم اعتقال سائق السيارة البالغ من العمر 48 عاما وهو من سكان أم الفحم، وتم اقتياده للتحقيق، وقررت الشرطة حجز السيارة ".

من هنا وهناك
-
المحامي عادل بدير ود. ثابت أبو راس يتحدثان عن اطلاق حزب ‘لكلنا مكان‘
-
سامي أبو شحادة يتحدث عن مستقبل القائمة المشتركة
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف في اللد
-
يئير غولان للمفوض العام للشرطة: ‘جهاز الشرطة فقد السيطرة.. وسنستعيد وزارة الأمن الداخلي‘
-
د. احمد قعدان يتحدث عن أبرز الخلافات الأسرية في الفترة الحالية
-
جامعة حيفا تُحيي ذكرى طالبة كلية الحقوق شذى خطيب ضحية سقوط الصاروخ في طمرة: ‘ستبقى حاضرة في قلوبنا‘
-
فتى بحالة حرجة جراء سقوطه عن حصان قرب كوكب أبو الهيجاء
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة
-
ام الفحم: القيادة الشابة ترسم الفرح في مدرسة الأمل بفعالية ‘الشيف الصغير‘ احتفاءً برأس السنة الهجرية
-
جهاد بلعوم يتحدث عن كيفية ادارة العائلات العربية شؤونها المالية





أرسل خبرا