اضراب لمدة ساعة في بلدية باقة الغربية ووقفة احتجاجية لموظفيها استنكارا لاطلاق النار الذي طال سيارة مدير قسم الجباية
16-10-2024 06:50:28
اخر تحديث: 16-10-2024 10:03:00
شارك موظفو بلدية باقة الغربية، بوقفة احتجاجية، صباح اليوم الأربعاء، أمام مبنى البلدية، وذلك احتجاجا على حادثة اطلاق النار التي وقعت يوم امس الثلاثاء والتي استهدفت سيارة مدير قسم الجباية في البلدية.
اضراب لمدة ساعة في بلدية باقة الغربية ووقفة احتجاجية لموظفيها استنكارا لاطلاق النار الذي طال سيارة مدير قسم الجباية
ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات، كتب على بعض منها: " أهالي باقة يرفضون كل اشكال العنف " ، " كن لطيفا ولا تكن عنيفا ". وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان البلدية شهدت صباح اليوم اضرابا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة التاسعة، الذي شمل قسم الهندسة وقسم الشؤون والرفاه وبناية البلدية.
تصوير : موقع بانيت وصحيفة بانوراما



















من هنا وهناك
-
هبة ذياب من طمرة تتحدث عن مجال التجميل غير الجراحي
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘
-
مصابون بحريق منزل في ام الفحم
-
(علاقات عامة) دراسة جديدة لشعبة الأبحاث: المسارات المهنية والتقاعد بعد الخدمة العسكرية
-
سلطة الطبيعة والحدائق تستمر بحملة التوعية في عام 2026: نحافظ على بيئة نظيفة من الجيف
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي





التعقيبات