نقابة المستخدمين في بلدية الناصرة تشرع ابتداء من اليوم بخطوات احتجاجية ‘بسبب عدم تلقي الموظفين رواتبهم شهرين متتاليين‘
أعلنت نقابة المستخدمين في بلدية الناصرة، اليوم الاثنين، بدء "خطوات احتجاجية تصاعدية بسبب عدم تلقي الموظفين رواتبهم لمدة شهرين متتاليين".
تصوير بانيت
وعممت نقابة المستخدمين في البلدية، رسالة بهذا الشأن، جاء فيها انه "تقرر ان يكون الدوام حتى الساعة الواحدة ظهرًا كل أيام هذا الأسبوع، ابتداء من اليوم، مع إعادة تقييم الوضع في نهاية الأسبوع لاتخاذ القرارات اللازمة". واوضحت النقابة في رسالتها، ان "الاضراب يشمل جميع الدوائر والاقسام في البلدية بدون استثناء".
وبعثت نقابة المستخدمين بنسخ عن الرسالة الى كل من : علي سلام - رئيس البلدية، جفري جدع - محاسب البلدية، شريف صفدي - مدير عام البلدية، زهير نعرة - المستشار القضائي للبلدية، مجيد بلان - مراقب البلدية، شموئيل جودنجر - المحاسب المرافق، كمال ابو احمد - رئيس لواء الناصرة في الهستدروت، بالاضافة الى اعضاء نقابة المستخدمين.
من هنا وهناك
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
‘جمعتهما الطفولة وفرّقهما الموت‘.. أحلام أحمد فقرا وزياد عاصي من النجيدات تنتهي على دراجة نارية





أرسل خبرا