للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن عدم حضور تكريمها
06-10-2024 06:16:55
اخر تحديث: 06-10-2024 13:34:00
رغم اعتذارها عن عدم حضور تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وتأجيل تكريمها لحفل الختام إلا أن الفنانة
صورة نشرتها منة شلبي عبر حسابها على انستغرام - بدون كريدت
منة شلبي اعتذرت أيضاً عن عدم حضورها في حفل ختام المهرجان.
وبررت منة اعتذارها لإدارة المهرجان، عن عدم حضورها في الحفل، بسبب أنها ما زالت تتواجد خارج مصر لارتباطها بتصوير عمل جديد، وأنها لن تتمكن من الحضور في الوقت المناسب بالمهرجان، لتكون تلك المرة الثانية التي تعتذر فيها منة عن عدم الحضور بعد أن قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، تأجيل تكريمها في حفل الافتتاح على أن يتم التكريم في حفل الختام، ولكن فاجأتهم باعتذارها مرة أخرى، بسبب ظروف عملها في الخارج.
صورة نشرتها منة شلبي عبر حسابها على انستغرام - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها





التعقيبات