للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن عدم حضور تكريمها
06-10-2024 06:16:55
اخر تحديث: 06-10-2024 13:34:00
رغم اعتذارها عن عدم حضور تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وتأجيل تكريمها لحفل الختام إلا أن الفنانة
صورة نشرتها منة شلبي عبر حسابها على انستغرام - بدون كريدت
منة شلبي اعتذرت أيضاً عن عدم حضورها في حفل ختام المهرجان.
وبررت منة اعتذارها لإدارة المهرجان، عن عدم حضورها في الحفل، بسبب أنها ما زالت تتواجد خارج مصر لارتباطها بتصوير عمل جديد، وأنها لن تتمكن من الحضور في الوقت المناسب بالمهرجان، لتكون تلك المرة الثانية التي تعتذر فيها منة عن عدم الحضور بعد أن قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، تأجيل تكريمها في حفل الافتتاح على أن يتم التكريم في حفل الختام، ولكن فاجأتهم باعتذارها مرة أخرى، بسبب ظروف عملها في الخارج.
صورة نشرتها منة شلبي عبر حسابها على انستغرام - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
مايان السيد تتحدث عن علاقتها بوالديها وسبب انفصالها عنهما
-
ماذا قالت كندة علوش عن صبا مبارك ومسلسل ‘ورد على فل وياسمين‘؟
-
أصالة وزوجها فائق حسن في أول ظهور بعد شائعة انفصالهما
-
مايان السيد تكشف جوانب خفية من حياتها
-
يسرا ترد على أخبار إصابتها بسرطان الدم
-
‘دويتو‘ شيرين وحماقي ‘بحرية‘ يحقق نجاحا كبيرا
-
راندا البحيري تتراجع عن هجومها على أمير كرارة... فما القصة؟
-
مايان السيد: بسبب تنمّر سيدة عليّ كدت أفقد حياتي
-
ميرنا نور الدين تستأنف تصوير مسلسلها مع معتصم النهار
-
مي عز الدين تعلّق على نجاح حلقتها في برنامج ‘إسعاد يونس‘





التعقيبات