ارتفاع عدد المصابين بالتسمم بحفل الزفاف في منطقة الجليل الى 60 حالة
أفاد متحدث بلسان مركز حيان الطبي " ان 12 شخصا وصلوا لمركز حيان في كفر ياسيف منذ ساعات الصباح لتلقي العلاج، على اثر حالة التسمم بحفل زفاف في منطقة الجليل الغربي ". وقال المتحدث بلسان المركز الطبي
تصوير مؤسسة حيان الطبية
" ان عدد الأشخاص الذين تلقوا العلاج في المركز منذ الليلة الماضية جراء هذه الحادثة ارتفع الى 32، أعمارهم ما بين 5 سنوات و 60 سنة ".وكان المتحدث بلسان المركز الطبي للجليل في نهاريا قد أفاد في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " انه تم الليلة الماضية وصباح اليوم نقل 28 شخصا شاركوا بحفل زفاف في قاعة للأفراح في منطقة الجليل الغربي، وهم يعانون من حالات اسهال وتقيؤ، بعد اصابتهم بالتسمم على ما يبدو ".
وأضاف المتحدث بلسان المركز الطبي : "بعد فحصهم تم تحرير كل الأشخاص المذكورين الى بيوتهم، باستثناء امراة في الخمسينات من عمرها، من سكان المزرعة، التي تتلقى العلاج في قسم العلاج المكثف وحالتها متوسطة الى خطيرة، وكذلك شخصين آخرين يخضعان للفحوصات في قسم الطوارئ ".
من هنا وهناك
-
اتهام شاب من الرملة بقتل زوجته رنين أبو ريحان: ‘أجبرها على الاستلقاء وأمسك بيديها خلف ظهرها وأطلق النار عليها‘
-
الشبيبة الشيوعية في عرابة تختتم كرنفال السلام والطفولة بمشاركة واسعة
-
جبهة الطيبة الديمقراطية: ‘استهداف الأبرياء لا يحقق أمنًا ولا يصنع سلامًا‘
-
جبهة الناصرة في رسالة عاجلة لرئيس اللجنة المعينة: محاولة تمرير رفع الأرنونا بنسبة 30% عبر ‘مخطط التفافي‘ تستوجب تأجيل الجلسة
-
بلدية كفر قرع تتسلم شهادة تقدير في مجال التربية والتعليم
-
بن غفير: ‘هناك مجموعة من المواطنين العرب تكره الدولة ويجب التعامل معهم‘ - التجمّع: تحريض بن غفير على حظر التجمّع دعاية سياسية رخيصة
-
الشرطة: اعتقلنا مشتبها آخر في عملية كوخاف يائير - طلب مساعدة للاختباء
-
فيديو يوثق أحد مواقع عملية إطلاق النار في كوخاف يئير
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع منصور: أهالي الطيبة يدينون عملية كوخاف يائير التي لا تمثلهم ولا تمثل المجتمع العربي
-
بلدية كفر قرع تكرّم فريق أشبال ج الأخوة كفر قرع بمناسبة الارتقاء إلى الدرجة القطرية للموسم الكروي 2025-2026





أرسل خبرا