مجلس كفرياسيف المحليّ: ملتزمون بالإضراب العام غدًا الثلاثاء
أعلن مجلس كفرياسيف المحليّ التزامه بالإضراب العام غدًا الثلاثاء ، احياء للذكرى الـ 24 لهبة القدس والاقصى . وقال المجلس المحلي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " تماشيًا مع قرار لجنة المتابعة العليا
صورة من الارشيف - تصوير موقع بانيت
واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، أكّد المجلس المحلي كفرياسيف بجميع مؤسساته التزامه الكامل بالإضراب غدًا تضامناً مع المطالب المشروعة التي نسعى لتحقيقها في الوسط العربي على رأسها مكافحة العنف والجريمة " .
وواضاف البيان : " يأتي هذا الإضراب تعبيراً عن رفض السياسات أو القرارات التي تؤثر سلباً على مصالح ومعيشة المواطنين. كما شدد المجلس على أهمية الوحدة والتكاتف خلال هذه الفترة الحرجة لضمان إيصال صوت المجتمع بوضوح إلى الجهات المعنية. وأعرب عن أمله في تحقيق تقدم ملموس من خلال هذا التحرك الجماعي بما يحقق العدالة والمساواة للجميع.
وبهذا، تُغلق أبواب المجلس المحليّ كفرياسيف غدًا الثلاثاء، وكذلك جميع المؤسسات والمرافق التابعة له، بما يشمل المؤسسات التعليمية والتثقيفيّة" .
من هنا وهناك
-
بينيت: أحداث اليوم الأخير ستُذكر كبداية لتطبيع القصف المتقطّع من إيران
-
جاليري زركشي سخنين تستضيف معرض ‘رؤى لونية بعيون فنية‘
-
(علاقات عامة) مستشفيات كلاليت تنتقل إلى المجمعات المحصّنة وتواصل تقديم الرعاية الطبية
-
وزارة الصحة: ارتفاع استخدام السجائر الإلكترونية بين أبناء الشبيبة
-
إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة بانقلاب تراكتورون في كفر حنانيا
-
عمليات انعاش لطفلة (3 سنوات) اثر تعرضها لحادث دهس في كريات آتا
-
مدرسة ابن رشد في الطيبة تثبت جدارتها خلال مشاركتها في مؤتمر STEM
-
اندلاع حريق بأعشاب في كريات غات
-
وزارة التعليم: استئناف الدراسة غدًا في جميع المؤسسات التعليمية
-
الجبهة الداخلية تعلن العودة الكاملة إلى الحياة الطبيعية واستئناف الدراسة غدا باستثناء بلدات خط المواجهة





أرسل خبرا