اللجنة الشعبية في الطيبة تدعو لإنجاح الاضراب يوم غد الثلاثاء
30-09-2024 16:40:29
اخر تحديث: 30-09-2024 19:40:00
دعت اللجنة الشعبية في الطيبة، مساء الاثنين، الاهالي في المدينة الى انجاح الاضراب الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا في ذكرى "هبة القدس والأقصى". وجاء في بيان اللجنة الشعبية
صورة من ارشيف موقع بانيت
الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وقناة هلا : "تهيب اللجنة الشعبية بجميع أبناء بلدنا ان يعملوا على إنجاح الاضراب العام غدا الثلاثاء، 1.10.2024 في ذكرى هبة القدس والاقصى ليكون إضرابا موحدا وموقفا سياسيا سلميا وفيّا لذكرى الشهداء، في مواجهة جرائم الحرب وفي مواجهة حرب الجريمة التي تعصف بمجتمعنا وضد سياسة هدم البيوت".
واضاف البيان قائلا : "وعلى هذا نناشد جميع اطياف بلدنا انجاح هذا الاضراب مع الاخذ بعين الاعتبار اهميته السياسية والقومية لشعبنا ولترسيخ الواجب الوطني لدى ابناء شعبنا وللاجيال القادمة".
من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





أرسل خبرا