أم من الشمال تضع مولودا بعد خضوعها لعملية نادرة لحماية الجنين بمستشفى العائلة المقدسة في الناصرة
30-09-2024 11:13:55
اخر تحديث: 30-09-2024 14:37:00
تمت هذا الاسبوع في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة، ولادة ناجحة لامرأة بعد ان كانت قد فقدت الأجنة التي حملتها، أربع مرات متتالية، ووضعت مولودها في المرة الخامسة في الاسبوع الـ 25 ، اذ قضى المولود حوالي ثلاثة أشهر
تصوير: مستشفى " العائلة المقدسة " في الناصرة
في دفيئة الخدج. وفي الحمل السادس، الحمل الأخير لها، أجرى بروفيسور رائد سليم، مدير قسم النساء والولادة في المستشفى عملية نادرة للام الحامل لتقوية عنق الرحم في الاسبوع الـ 13، وقد ولدت المراة هذا الاسبوع، بعد ان اتمت الحمل للاسبوع 36 اسبوعا. وقال بروفيسور رائد سليم : " سبب فقدان الحمل هو ضعف عنق الرحم والذي من اهم وظائفه حماية الحمل حتى يوم الولادة ".


من هنا وهناك
-
الشرطة: تقديم لائحة اتهام اليوم ضد مشتبهيْن من شفاعمرو بالضلوع في جريمة قتل هادي سواعد
-
مراقب الدولة ينشر تقارير اقتصادية
-
أبو سنان تودّع الفتاتين إيمان وحلا بعد فاجعة نهر الأردن
-
اندلاع حريق بمنطقة مفتوحة في الطيبة وبدء إخلاء صف المنازل الأول في بلدة سلعيت
-
فيديو يوثق انفجار السيارة في حولون الذي أسفر عن مقتل شاب من يافا
-
استياء في أم الفحم بعد زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت.. ولجنة أولياء الأمور: ‘أغلقنا المدارس رفضا لزيارته‘
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق





التعقيبات