مستشفى الكرمل ينقل مرضى الى مستشفى رمبام ويقوم بتغييرات عديدة للحفاظ على سلامة المرضى خلال الحرب
قال المتحدّث بإسم كلاليت للاعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " بسبب تفاقم الوضع الأمني ووفقًا لتعليمات وزارة الصحة وقيادة الجبهة الداخلية،
تصوير مكتب المتحدّث بإسم كلاليت للاعلام العربي
من أجل الحفاظ على سلامة المرضى خلال أيام الحرب، سيتم إجراء التغييرات التالية في مستشفى "الكرمل" اعتبارًا من اليوم:
* سيتم تأجيل كافة الأنشطة العيادية المخطط لها حتى إشعار آخر.
* ستعمل غرف الولادة في مستشفى "كرمل" بشكل محدود.
* تم إغلاق قسم غسيل الكلى في مستشفى "الكرمل" وسيتم نقل مرضى القسم إلى المركز تحت الأرض في مستشفى "رمبام"، حيث سيتم معالجتهم من قبل الطواقم الطبية التابعة لمستشفى "الكرمل".
* تم نقل بعض المرضى في مستشفى "الكرمل" إلى مستشفى "رمبام" في الحيّز المحمي وكذلك إلى مستشفيات أخرى تابعة لصندوق المرضى "كلاليت" في وسط البلاد.
المرضى في الأقسام التالية تم نقلهم إلى مستشفى "رمبام":
القسم الداخلي أ 1، القسم الداخلي أ 2، القسم الداخلي ج، قسم وحدة متعالجين طب الشيخوخة سيستمر علاجهم من قبل طواقم العلاج في مستشفى "كرمل".
* وفقًا للوضع، قد يتم نقل مرضى من أقسام أخرى في المستشفى.
* ستستمر غرف الطوارئ في مستشفى "الكرمل" وباقي الأنشطة في المستشفى بالعمل بشكل محدود.
سنواصل تقديم التحديثات حول كل التطورات عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي" .
من هنا وهناك
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة





أرسل خبرا