رئيس بلدية الناصرة علي سلام : ‘نُبشر أهالي المدينة بتوصلنا لاتفاق مع الشركة المسؤولة عن نظافة المدينة‘
تحت عنوان " من أجل ناصرة أجمل " ، أصدر رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ظهر اليوم الخميس، بيانا أعلن فيه " التوصل لاتفاق مع الشركة المسؤولة عن نظافة المدينة ". وجاء في البيان
مقابلة مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة السابق | الفيديو من ارشيف قناة هلا وموقع بانيت
" ان رئيس البلدية علي سلاّم يبشر أهل الناصرة بأنه توصل الى اتفاق مع الشركة المسؤولة عن نظافة المدينة واعادهم لمزاولة عملهم كالمعتاد وذلك من مساء الأربعاء بالأمس ". كما جاء في البيان " أن رئيس البلدية قد وعد أهل الناصرة في وسائل الاعلام بحل الأزمة يوم الخميس وعليه نقول وعد وصدق، ونطلب من أهل المدينة التعاون مع الرئيس من أجل ناصرة أجمل والتحلي بالصبر ".
جدير بالذكر ان قضية تراكم النفايات في أحياء المدينة، في الفترة الأخيرة، كانت قد أثارت تذمرا واسع النطاق في صفوف الأهالي، فيما بادر سكان عدد من الاحياء الى استئجار شاحنات وسيارات لجمع النفايات وتنظيف حاراتهم.
علي سلام - رئيس بلدية الناصرة - تصوير: قناة هلا وموقع بانيت
من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
بعد جريمة القتل في يافا.. جريمة دامية في قلنسوة: مقتل عدنان غانم وغالب أبو راس في قلنسوة
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا





أرسل خبرا