جلسة عمل بين رئيس بلدية الطيبة ومدير اللواء في صندوق المرضى كلاليت
عُقدت في ديوان رئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى، أمس الثلاثاء، جلسة عمل مع مدير لواء شارون شومرون في صندوق المرضى كلاليت ايرز ليفي ومساعديه .
تصوير بلدية الطيبة
حضر اللقاء من جانب بلدية الطيبة القائم باعمال الرئيس عبد الحكيم جبارة، الذي بادر إلى الجلسة وبعض المسؤولين. وأقيمت الجلسة بشكل ودي وعُلّقت عليها الآمال، بأن تأتي بالمشاريع في المستقبل.
تناولت الجلسة " تطوير العيادة الشمالية، وافتتاح الإضافة في مركز الطفل قريبا. ومن المتوقع أن يستفيد أهل الطيبة من التعاون بين كلاليت والبلدية، نظرًا لأن 70% من سكان الطيبة على الأقل، هم زبائن هذا الصندوق" .
وتعهّد ايرز ليفي " بتطوير العيادة الشمالية، وتعزيز كادرها المهني بأطباء إضافيين، وتشييد أبنية جديدة. كما تم التباحث بسبل دعم كلاليت، لأنشطة رياضية صحية، من الممكن أن تُنظّمها البلدية في المسقبل، كبناء مسار للمشي، أو مارثون او فعاليات مدرسية وما شابه" .

من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





التعقيبات