أهال من الطيبة: ‘نعاني من انقطاع الانترنت منذ عدة أشهر‘
أعرب أهال من سكان حي " السبوبة " ومن سكان منطقة " شيكون منصور " في الطيبة عن تذمرهم الشديد من انقطاع خطوط الانترنت في مناطق سكنهم منذ فترة طويلة.
منظر عام لمدخل مدينة الطيبة - الصورة للتوضيح فقط
وقال أهال من الطيبة : " نواجه مشكلة انقطاع خطوط الانترنت التي كانت أصلا ضعيفة في منطقتنا، وهذا أمر يضايقنا بشدة، كما اننا نتحدث عن بيوت بأكلمها لا تتوفر إمكانية تواصل سكانها مع أي شخص ". وقال الأهالي " انه على الرغم من اتصالاتهم المتكررة بشركة بيزك الا انه لم يتم حل المشكلة حتى الان ".
وأوضح الأهالي :" توجهنا عدة مرات الى شركة " بيزك " لطلب تصليح الخلل، علما ان باقي شركات الاتصالات تستخدم البنية التحتية الأساسية التابعة لـ " بيزك "، دون جدوى، وقد قيل لنا من موظفين تابعين لبيزك ان الخلل لا يمكن حله الا بإصلاح الخطوط الموصولة باللأعمدة ، وكل مرة نتصل بها للشركة نحصل على نفس الرد دون جدوى. نحن ندفع من أموالنا مقابل شبكة الانترنت، لكننا لا نتلق مقابل هذا المال لا خدمة ولا غيرها ".
هذه الرسالة اعلاه وصلتنا من راني ناشف باسم عدد من الجيران . موقع بانيت نقل فحوى هذه الرسالة لشركة بيزك بانتظار رد من الشركة في وقت لاحق.
صورة عن رسالة شكوى بعث بها راني ناشف لشركة بيزك
من هنا وهناك
-
وزارة الصحة تحذر من استهلاك طحينة مسروقة يشتبه بانها تحتوي على بكتيريا ‘السالمونيلا‘
-
جبهة الطيبة لأعضاء المجلس البلدي في المدينة: ‘حكّموا ضمائركم قبل رفع أيديكم‘
-
مقتل شابة (19 عامًا) بإطلاق نار في حي الجواريش بمدينة الرملة
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص





أرسل خبرا