لاعب المنتخب الهولندي السابق بروميس يستأنف مسيرته في الإمارات تفاديا لتسليمه
كيب تاون 5 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يستأنف لاعب المنتخب الهولندي السابق كوينسي بروميس مسيرته في الإمارات تفاديا لتسليمه للسلطات في بلاده بعد أن تلقى حكما غيابيا بالحبس لمدة ستة أعوام بتهمة تهريب المخدرات.
لاعب المنتخب الهولندي السابق كوينسي بروميس - ) (Photo by KIRILL KUDRYAVTSEV/AFP via Getty Images)
وانضم المهاجم الذي شارك في 50 مباراة مع منتخب هولندا، إلى فريق الدرجة الثانية يونايتد إف.سي في دبي، وهو ما أعلنه النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت محكمة هولندية قد قالت في وقت سابق من العام الجاري إن بروميس تورط بشكل مباشر في تهريب 1360 كيلوجراما من الكوكايين من البرازيل إلى هولندا عبر ميناء أنتويرب ببلجيكا، وذلك على شحنتين خلال عام 2020.
وتم إلقاء القبض على بروميس (32 عاما) المهاجم السابق لأياكس أمستردام وإشبيلية، في دبي في مارس آذار بطلب من الادعاء العام الهولندي، وذلك خلال وجوده في معسكر تدريبي مع فريق سبارتاك موسكو الروسي.
وفي العام الماضي، قضت محكمة هولندية غيابيا بحبس بروميس 18 شهرا بسبب اعتداء يتعلق بشجار في 2020 إذ طعن أحد أقاربه في ركبته.
وينفي بروميس كل الاتهامات الموجهة ضده وقد تقدم باستئناف في القضيتين.
وفي مايو أيار الماضي، تم إطلاق سراحه من الاحتجاز مع فرض قيود عليه، من بينها عدم مغادرة الإمارات.
وفسخ سبارتاك موسكو عقد اللاعب في نهاية يونيو حزيران الماضي.
من هنا وهناك
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!





أرسل خبرا