مجالس كسرى سميع والبقيعة وحرفيش ويانوح جث ويركا تعلن عدم المشاركة في الاضراب غدا
أعلن كل من رئيس مجلس كسرى سميع المحلي ياسر غضبان ورئيس مجلس البقيعة المحلي المحامي جميل خير ورئيس مجلس حرفيش أنور عامر " عدم الانضمام للاضراب المقرر يوم غد الاثنين " .
ياسر غضبان - تصوير بانيت
وجاء في بيان لكل منهما : " اهال قريتي الاعزاء. في ظل الاوضاع الراهنة في الدولة والوضع الامني على وجه الخصوص، ومن باب المسؤولية، قررت ادارة المجلس المحلي عدم الانضمام الى الاضراب غداً .
بناءً عليه، كل مؤسسات التربية والتعليم ستعمل غداً بصورة عادية وسيستقبلون الطلاب والطالبات كالمعتاد . اضافةً الى هذا، كل مرافق السلطة الخدماتية ستعمل كالمعتاد " .
مجلس يانوح جث يعلن عدم مشاركته في الاضراب غدا
قال وهيب محمود سيف رئيس المجلس المحلي يانوح-جث وسكرتير منتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية : " اهالي بلدنا يانوج جث الاعزاء ، قلوبنا مع المخطوفين وعائلاتهم، وندعو الله لعودتهم سالمين. نحن نشارككم الحزن على سقوط ثلاثة من رجال الشرطة في الهجوم هذا الصباح، ونترحم على جميع الشهداء ومن بينهم اثنان من أبناء قريتنا يانوح الجنرال المرحوم بطل اسرائيل سلمان حبقة والجنرال المرحوم بطل اسرائيل عليم عبد الله. رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته. أكتب إليكم اليوم بقلق عميق إزاء الإعلان عن الإضراب العام. أفهم تمامًا الشعور بالإحباط والقلق الذي يراود الكثير منا في ظل الظروف الحالية، لكنني أعتقد أن تعطيل نظام التعليم هو خطوة خاطئة وغير ضرورية".
واضاف : " أولادنا قد دفعوا ثمنًا باهظًا في السنوات الأخيرة. لا يمكننا أن نعاقبهم مرة أخرى ونجعلهم يعيشون في حالة من عدم الاستقرار والشك. يجب أن تكون المدارس مصدرًا للثبات والأمان، خاصة في هذه الأوقات الصعبة. أدعوكم جميعًا إلى تحمل المسؤولية وضمان استمرارية التعليم. دعونا نعمل معًا للحفاظ على استقرار التعليم ومنع أي ضرر إضافي لأولادنا" .؟
وختمك بالقول : " أعلن أن مجلسنا لن يشارك في الإضراب العام غدًا. وكعلامة تضامن، لن تستقبل مكاتب المجلس المحلي الجمهور من الساعة 8:00 حتى الساعة 10:00 صباحًا. نأمل في أيام أفضل، وأن تبقى دولتنا قوية ومستقرة اقتصاديًا، أمنيًا، تعليميًا وثقافيًا " .
مجلس يركا : قررنا عدم المشاركة في الإضراب المقرر غداً
بدوره ، قال سلمان ملا، رئيس المجلس المحلي : " أهالي قرية يركا الأعزاء، من منطلق المسؤولية وبسبب الظروف الراهنة والوضع الأمني الحالي، قررت إدارة المجلس المحلي عدم المشاركة في الإضراب المقرر غداً. وبناءً على هذا القرار، ستواصل جميع مؤسسات التربية والتعليم عملها بشكل طبيعي غداً، حيث ستستقبل الطالبات والطلاب كما هو معتاد، بما في ذلك رياض الأطفال والبساتين والمدارس الابتدائية والإعدادية " .
واضاف : " كما وستعمل جميع مؤسسات السلطة الخدماتية بشكل عادي. يركا تتضامن وتحتضن عائلات المخطوفات والمخطوفين وتتمنى ان تنتهي هذه الحرب بأسرع وقت " .
المحامي جميل خير - صورة شخصية
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا