د. شذى مروان عازم تتحدث عن الأمراض الباطنية
25-08-2024 18:07:48
اخر تحديث: 25-08-2024 22:38:00
ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الأمنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،
د. شذى مروان عازم تتحدث عن الأمراض الباطنية
استضافت قناة هلا وموقع بانيت د. شذى مروان عازم - دكتورة أمراض باطنية في مستشفى شيبا تل هشومير .

من هنا وهناك
-
إنطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لمركز السلطات المحلية ‘موني إكسبو 2026‘
-
(ممول) الصيف الإيطالي يصل إلى الديوتي فري مع إصدار Capri In Love الجديد من Dolce & Gabbana
-
اختراق طبي مذهل: علاج إدمان رجل من الشمال على المسكنات خلال 20 دقيقة فقط
-
جريمة تقشعر لها الأبدان في القدس: فك لغز مقتل طفل من رأس العمود والمشتبه والده
-
بينيت: ‘أنا رجل يمين لكنني لست أحمقا أو متطرفا‘
-
إصابة رجل إثر انفجار إطار في الجليل الأسفل
-
(ممول) قهوة ‘عليت‘ بإصدار صيفي منعش : كبسولات أفوغاتو بنكهة الشوكولاتة والنوغا وبنكهة ‘الميبل‘ والبيكان
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026
-
إعلان إضراب احتجاجي ضد رفع الأرنونا في الطيبة: ‘حل أزمة البلدية لا يكون على حساب جيوب الناس‘
-
انخفاض حاد في أسعار الخضروات والفواكه: الخيار والبندورة والفلفل الأحمر بـ2.9 شيكل





أرسل خبرا