عودة بعد غياب : تسجيل ‘النادي الرياضي أبناء البقيعة‘ في الدوري
لأول مرة منذ سنوات ، اجتمع اليوم عدد من لاعبي كرة قدم من قرية البقيعة على الملعب البلدي في القرية والذي ستتم المصادقة عليه في الأيام القريبة ،
عودة بعد غياب : تسجيل ‘النادي الرياضي أبناء البقيعة‘ في الدوري
وذلك بهدف اجراء أول تدريب لفريق كرة القدم الجديد في القرية والذي تم تسجيله من قبل جمعية درب العين وتحت رعاية المجلس المحلي برئيسه الأستاذ المحامي جميل خير ، قسم الرياضة بادارة كمال عامر ، تم تسجيله في دوري كرة القدم التابع للاتحاد العام تحت اسم " النادي الرياضي أبناء البقيعة " .
حضر التدريب رئيس مجلس البقيعة الأستاذ المحامي جميل خير ومدير قسم الرياضة في المجلس المحلي الاستاذ كمال عامر وعضو المجلس رئيس لجنة الرياضة الأستاذ عصام عامر وأعضاء مجلس وجمهور من محبي الرياضة في البقيعة .
ويقوم بتدريب الفريق المدرب اللاعب السابق نهاد مداح - وتتكون ادارة الفريق من كمال عامر ورايق عامر واياد عباس وفارس عامر ورجا صباغ وفارس حميد ونضال مهنا .
تصوير موقع بانيت











































من هنا وهناك
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!





أرسل خبرا