إختتام المخيم الصيفي للمركز الجماهيري ام الفحم بأجواء احتفالية
اختتم المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم المخيم الصيفي الذي إنطلق في تاريخ 23.7 وإمتد على مدار أسبوعين كاملين، شارك فيه أكثر من 300 طالب ،
تصوير بلدية ام الفحم
حيث يواصل المركز الجماهيري إبداعاته في توفير الأطر الصيفية الترفيهية والتي توفر للطلاب أماكن قضاء وقت ممتع وآمن خلال عطلة الصيف، وذلك لكي نتيح المجال أمام الجميع لتسجيل أبنائهم والإستفادة في هذه الفعاليات.
هذا الصيف قام المركز الجماهيري بإفتتاح مجموعة من المخيمات المتنوعة منها الرياضية والترفيهية ومنها المخصصة للطلاب والشباب ومنها المخصصة للفتيات والنساء لخدمة جميع الشرائح في المدينة وبرسوم إشتراك رمزية لتخفيف الأعباء المادية على الأهالي.
وقد تم مؤخرا إختتام المخيم الصيفي للمركز الجماهيري – بلدية أم الفحم، وهو مخيم مخصص للطلاب من جيل صف الأول حتى السادس والذي إمتد على مدار أسبوعين كاملين، في كل يوم شارك طلاب المخيم بفعالية جديدة، منها 8 رحلات إستجمام وترفيه إلى أماكن مختلفة بالبلاد، الخروج في مسارات بأحضان الطبيعة ورحلات سباحة بالاضافة الى دخول قاعة الالعاب ومشاهدة افلام في قاعة السينما، وايضاً تنظيم عروض لمسرحيات تتناسب مع أجيالهم، وبمناسبة إختتام المخيم تم الخميس تنظيم حفل ختامي شارك به جميع الطلاب وتم خلاله تكريم المتطوعات والمرشدات في المخيم.
وفي حديث مع السيدة الاء ابراهيم كيلاني – مركزة المخيم قالت : " بمناسبة إختتام المخيم الصيفي أود أن أتوجه بجزيل الشكر للمتطوعات معنا في المخيم الصيفي ولجميع المعلمات العاملات في المخيم وطاقم المخيم على جهودهن الرائعة وعطائهن الكبير وبذلهن المستمر لإنجاح المخيم، ولجميع الطلاب الذين شاركوا معنا في المخيم الرائع، أشكرهم على إلتزامهم ومواظبتهم ومشاركتهم الفعالة على مدار جميع أيام المخيم، والشكر موصول أيضاً لجميع أهالي طلاب المخيم على تعاونهم الكبير معنا، ايضا نشكر مخبز الشرفة على تبرعه في يوم فطور جماعي لابناء المخيم، ثم أكدت على مواصلة العمل والتحضيرات لإفتتاح فعاليات صيفية جديدة بالأيام القريبة" .
















من هنا وهناك
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث





أرسل خبرا