كتلة الطيبة أولا: ‘ ليس هكذا تورد الابل يا يحيى ‘
وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من كتلة الطيبة أولا ، جاء فيه : " في ذروة المفاوضات للائتلاف الشامل ،

المحامي شعاع مصاروة منصور - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما
فوجئنا ببيان السيد يحيى حاج يحيى بصفحته الشخصية معلناً انه تم تركيب ائتلاف المجلس البلدي من جميع مركبات الطيبة للجميع .
نستهجن هذا البيان وهذا التصرف في الوقت الذي كنا به بمفاوضات جدية مبنية على المصداقية والجدية من طرفنا وطرف لجنةالمفاوضات الموكلة من يحيى نفسه ولهم كل الشكرعلى صدق نواياهم " .
واضاف البيان : " تبين لنا ان من يدير الأمور لعائلة حاج يحيى الكريمة ترفض فكرة الائتلاف الشامل كما رفضته طوال السنين ، وكل المفاوضات من طرفهم كانت مسرحية لغاية الضغط على اعضاء ائتلافهم ( كما حذرنا الكثير من مؤيدي كتلة الطيبة اولا ) .
مؤسف ان كتله الطيبة للجميع وابو فادي شخصياً تعاملوا معنا بغش وخداع ولم يكونوا صادقي النوايا بالوقت الذي دخلنا المفاوضات بنوايا صادقة" .
واردف البيان : " كما ونحمل الحركة الإسلامية المسؤولية لتعاونهم مع كتلة الطيبة للجميع لغَشِنا ، بدل ان يثبتوا على موقفهم الذي ابرموه أمام البلد انهم لن يكونوا طرف باي ائتلاف إلا بائتلاف شامل ، ولكن للأسف كما لم يوفوا بعهدهم لنا حين منحناهم الرئاسة بفترة المهندس عبد الحكيم حاج يحيى ها هم يخلون بالعهد مرة أخرى .
نعلن لاهلنا بالطيبة بعد هذا التصرف الغير اخلاقي عن وقف المفاوضات نهائياً ، ونتمنى لكتلة الطيبة للجميع التوفيق بكل عمل يصب لمصلحة البلد ، ونعد اننا سوف نستمر بخدمة هذا البلد الغالي علينا من صفوف المعارضة . نعيد ونكرر ونذكر -السياسة أخلاق " .
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا