محامون من الطيبة يشاركون بحفل تخريج المحامين في القدس
شارك محامون من الطيبة في حفل تخريج المحامين في القدس. وقد تلقى شهادة مزاولة مهنة المحاماة عدد كبير من المحامين والمحاميات من جميع انحاء البلاد .
صور من مشاركين بالحفل
وبلغ عدد المحامين والمحاميات الجدد في لواء المركز الذين حصلوا على شهادة مزاولة مهنة المحاماة 325 .
وقال المحامي وجدي حاج يحيى عضو لواء المركز في نقابة المحامين : " هذا العام كانت هناك تحديات كبيرة في ظل الوضع الامني في البلاد، وبالرغم من ذلك كانت عدة نشاطات وفعاليات ومحاضرات في مقر المحامين في الطيبة" .
من جانبه ، قال المحامي صابر برانسي رئيس لجنة نقابه المحامين في الطيبة " انه سعيد جدا باستقبال محامين جدد من الطيبة وغير الطيبة، ويتمنى لجميع المحامين الجدد النجاح بمزاوله المهنة " .
بدورها ، أكدت المحامية دانا حاج يحيى رئيسة لجنة نقابة المحامين في الطيبة انها " سعيدة بانضمام محامين ومحاميات جدد وانها تحثهم للمشاركة بالنشاطات والمحاضرات التي تقام في مقر المحامين في الطيبة" .

















من هنا وهناك
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا
-
حيفا: تخريج فوج جديد من دورة البرمجة اللغوية العصبية بإشراف المحاضر مجدي قبلان
-
جمعية أطباء لحقوق الإنسان: نحو 95٪ من الأشخاص الذين تلقّوا أدوية للاكتئاب والقلق بوصفة من طبيب العائلة لم يواصلوا العلاج النفسي
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه للغرق في شاطئ عتليت
-
الأوقاف الاسلامية: 60 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل





أرسل خبرا