اصابة رجل وامرأة بحادث عنف في عسفيا وتقديم العلاج لمصابيْن بحالة هلع
20-07-2024 13:26:35
اخر تحديث: 20-07-2024 16:26:00
اصيب بعد ظهر اليوم السبت، رجل (30 عاما) وامرأة (44 عاما)، بجراح متوسطة، اثر تعرضهما لحادث عنف في عسفيا.
كما وتم تقديم العلاج الطبي لمصابيْن بحالة هلع.
وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، انه "في الساعة 15:56 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة الكرمل، حول إصابة رجل وامرأة في حادثة عنف في عسفيا. قدّم المسعفون العلاج الطبي لامرأة تبلغ من العمر 44 عامًا ورجل يبلغ من العمر 30 عامًا، اثر اصابتهما بجراح نافذة بالإضافة إلى ذلك، قدموا العلاج الطبي لشخصين اصيبا بالهلع".
من هنا وهناك
-
تعويض بأكثر من 2.5 مليون شيكل لعائلتيْ أحمد الصياد وغازي أبو سبيتان من الطور بعد مصرعهما اثر سقوطهما من ارتفاع 40 طابقا
-
عمليات إنعاش لشاب تعرض لصعقة كهربائيّة في تل السبع
-
الكشف عن إصابة 8 أطفال خدج في مستشفى رمبام ببكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية
-
المصادقة على بناء فندق بمستوى 5 نجوم في مطار بن غوريون يطل على مسارات اقلاع وهبوط الطائرات
-
في غضون آخر 24 ساعة: مصرع 5 أشخاص بحوادث طرق على شوارع البلاد - أربعة منهم من أبناء المجتمع العربي
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
اعتقال 3 أشخاص بشبهة وضع عبوة ناسفة بمنزل في عسفيا
-
مصرع شاب (26 عاما) في حادث ‘ضرب وهرب‘ بين يوكنعام وإليكيم.. والشرطة تعتقل مشتبه
-
د. حسام عازم يتحدث عن كيفية تواصل الأحزاب في الفترة الأخيرة مع الجمهور العربي
-
تيمور أبو زيدان من المغار يحقق حلما كبيرا وينضم الى أكاديمية إسبانيول





أرسل خبرا