وزير الداخلية أربيل يزور مركز احياء ذكرى الجنود الدروز في دالية الكرمل
11-07-2024 15:10:14
اخر تحديث: 11-07-2024 19:08:00
حل وزير الداخلية موشيه أربيل، اليوم الخميس، ضيفا على دالية الكرمل اذ زار مركز احياء ذكرى الجنود الدروز القتلى " يد لبانيم ". وكان في استقبال الوزير أربيل، رئيس ومؤسسة منظمة " ياد لبنيم " الدرزية،
صور عممها مكتب وزير الداخلية
عضو الكنيست السابق أمل نصر الدين. وأجرى الوزير أربيل جولة في مركز احياء الذكرى ووضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري. جدير بالذكر انه كان من بين مستقبلي الوزير، رئيس مجلس دالية الكرمل، رفيق حلبي.








من هنا وهناك
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن محادثات اعادة تشكيل القائمة المشتركة





أرسل خبرا