نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة قضائية حول موضوع الاضرار الجسدية
تم مؤخرا تنظيم ندوة قضائية في مقر نقابة المحامين في مدينة الطيبة حول موضوع " الاضرار الجسدية" ، وتحديدا حول التجديدات القانونية
تصوير نقابة المحامين في الطيبة
في قضايا الاضرار الجسدية النابعة من حوادث العمل وحوادث الطرق وكيفية التعامل معها من الجانب القانوني والقضائي.
من جانبه، رحب المحامي صابر برانسي رئيس لجنه نقابة المحامين في الطيبة بالحضور وبالقاضي الدد نبو قاضي محكمة الصلح في كفار سابا ، ورحب ايضا بالمحاضرة المحامية عنات كاوفمان . واشار الى " ان موضوع التجديدات في قوانين وقرارات المحاكم في مواضيع الاضرار الجسدية النابعة من حوادث الطرق وحوادث العمل هو موضوع مهم جدا " .
وتهدف المحاضرات لاثراء المحامين والمحاميات بكل ما يخص كيفية التعامل مع الملفات التي تخص الأضرار الجسدية النابعة من الحوادث .
من جهتها ، رحبت المحامية رومي كنيبل رئيسة لواء المركز في نقابة المحامين بالحضور ، وقالت ان مقر المحامين في الطيبة وجد ليخدم جميع المحامين والمحاميات في الطيبة والمنطقة .
شارك في اليوم الدراسي عدد كبير من المحامين والمحاميات من الطيبة ومن بلدات مختلفة في لواء المركز لنقابة المحامين .
وقال المحامي صابر برانسي رئيس لجنة نقابة المحامين في الطيبة : " ان المحاكم والسلك القضائي سيخرجون إلى عطلة صيفية مركزة من تاريخ 21.7.24 إلى تاريخ 5.9.2024 ، وانه يتمنى لجميع المحامين والمحاميات عطلة صيفية سعيدة وعطلة آمنة في ظل العائلة والاحبة" .




















من هنا وهناك
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





أرسل خبرا