اعتقال شاب من عسفيا بشبهة حيازة مسدس وذخيرة
02-07-2024 06:35:35
اخر تحديث: 02-07-2024 09:52:00
أعلنت الشرطة ان رجال شرطة من محطة " نيشر " اعتقلوا شخصا في العشرينات من عمره، من عسفيا بعد ضبط مسدس وذخيرة في منزله.
تصوير الشرطة
وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " انه تم اعتقال والد وشقيق المشتبه به ومن ثم تم اطلاق سراحهما بشروط مقيدة، فيما ستطلب الشرطة من المحكمة تمديد اعتقال المشتبه به ".
من هنا وهناك
-
بلدية كفر قرع تطلق حملة لتنظيف وتحسين واجهة ‘وادي البُراق‘
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
تعويض بأكثر من 2.5 مليون شيكل لعائلتيْ أحمد الصياد وغازي أبو سبيتان من الطور بعد مصرعهما اثر سقوطهما من ارتفاع 40 طابقا
-
عمليات إنعاش لشاب تعرض لصعقة كهربائيّة في تل السبع
-
الكشف عن إصابة 8 أطفال خدج في مستشفى رمبام ببكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية
-
المصادقة على بناء فندق بمستوى 5 نجوم في مطار بن غوريون يطل على مسارات اقلاع وهبوط الطائرات
-
في غضون آخر 24 ساعة: مصرع 5 أشخاص بحوادث طرق على شوارع البلاد - أربعة منهم من أبناء المجتمع العربي
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
اعتقال 3 أشخاص بشبهة وضع عبوة ناسفة بمنزل في عسفيا
-
مصرع شاب (26 عاما) في حادث ‘ضرب وهرب‘ بين يوكنعام وإليكيم.. والشرطة تعتقل مشتبه





أرسل خبرا