‘عروسته فرحت فيه بس اسبوعين‘ .. بالفيديو : ابن عم العريس القتيل من طمرة يبكي بحسرة : ‘راح احمد بس بنتكم رح تظل بنتنا وأختنا وعرضنا‘
بعد يوم من دفن الشاب القتيل احمد ذياب من طمرة الذي لم يمض سوى أسبوعين على زفافه ودخوله عش الزوجية وبدء حياة جديدة مليئة بالأحلام والتطلعات
‘عروسته فرحت فيه بس اسبوعين‘ .. بالفيديو : ابن عم العريس القتيل من طمرة يبكي بحسرة : ‘راح احمد بس بنتكم رح تظل بنتنا وأختنا وعرضنا‘
لمستقبل مشرق مع شريكة حياته نور، لا تزال طمرة تعيش أجواء حزينة ومؤلمة بفقدانها أحد أبنائها في عز شبابه في جريمة هزت أرجاء البلدة، ولا يزال الحزن والأسى يخيمان على عائلته وأقاربه في بيت العزاء، حيث اجتمعت قلوب المحبين لتقديم المواساة في هذه المصيبة الأليمة.
مراسل قناة هلا وصحيفة بانوراما، تحدث مع علي ذياب ابن عم القتيل وصديقه الذي لم يتمكن من حبس دموعه التي انهمرت حزنا وحسرة على العريس احمد الذي لم يفرح هو وعروسه بعد عودتهما من شهر العسل .
يقول علي ذياب في حديثه لموقع بانيت وقناة هلا مستذكرا المرحوم بنبرة حزن والم: "احمد ابن عمي ووردة الدار، شب حليوة وخلوق ومتعلم بنرفع رأسنا فيه.. احمد راح، ربنا اخذ امانته ونحن لسنا ارحم من ربنا لكن احمد يجب ان يكون عبرة لكل العالم ولكل الوطن العربي، نحن مجتمع فاسد ، نحن مجتمع لا يخاف الله، أي دين أي حق بياخذوا واحد بريء".
ومضى علي قائلا : "احمد رجع من شهر العسل وكان يخطط ويقول .. بديش انزل عالشغل بدي اروح اعمل مشتريات للبيت، بدي اعبي بيتي اعراض ، بدي افرح ببيتي.. احمد مقعدش ببيته الا يوم واحد".
" مسكت ايدو وبستها وقلتلو الله يرضى عليك خيا"
وحول لقائه الأخير مع ابن عمه ورفيق دربه، قال علي ذياب والدموع في عينيه: "احمد دخل المستشفى في تاريخ 6.6 حتى 23.6. بعد اول أسبوع كان احمد موصولا بجهاز التنفس الاصطناعي ومش معانا، تحت تاثير الادوية، بعدها بدأوا بايقاظه وبدأ يستيقظ ، اطلع علي وفتح عينيه محكاش اشي ، أشار لي بيده لآتي عنده وخوفا من التلوث بديش اعبطوا مسكت ايدو وبستها وقلتلو الله يرضى عليك خيا، ان شاء الله بس تقوم بنعوضك وبنعوض كل العيلة".
"عروسته نور هي يلي بتصبرنا"
واردف قائلا لقناة هلا وموقع بانيت : "اريد ان أوجه كلمة لعمي ، والد زوجة المرحوم احمد، الله يرضى عليك يا عمي شوقي ما هذا الصبر ، احنا متاسفين اخذنا ابنتكم عشان نحطها بعينينا وننتبه لها .. راح احمد لكن ابنتكم ستبقى ابنتنا واختنا وعرضنا وشرفنا وسنضعها في اعيننا".
وأضاف: "نور زوجة احمد كانوا سويا لمدة 15 سنة انتظرته كل هذه المدة وفرحت فيه بس أسبوعين أي فترة شهر العسل فقط والان بقيت لوحدها، نيالك يا نور على هذا الصبر والايمان.. نور هي يلي بتصبر فينا، نور هي يلي بتقول النا الله يرحمو احمد .. ان شاء الله ان شاء الله ربنا بعوضك بالآخرة لانو هاي الدنيا فانية لا تسوى شيئا.. الحمدلله نحن أناس مؤمنين ولا اعتراض على حكم الله ، ربنا ارحم". الى هنا اقوال علي ذياب ابن عم القتيل احمد ذياب.
علي ذياب ابن عم القتيل
المرحوم الشاب أحمد خير ذياب - صورة شخصية
تصوير ورد قراقرة


من هنا وهناك
-
مروحية تقل رئيس الدولة هرتسوغ تنفذ هبوطا اضطراريا بسبب خلل
-
ضعف شبكة الانترنت والاتصال الخليوي في الطيبة يثير امتعاض الأهالي
-
الشرطة: اعتقال 5 أشخاص بشبهة اضرام النار في شرقي القدس
-
خلال مؤتمر في الناصرة.. د. نور عبد الهادي شحبري: تحسين الصحة في المجتمع العربي مسؤولية مشتركة ورؤية يمكن تحقيقها
-
طالبة من عكا تحصد إنجازًا علميًا دوليًا وتُمثّل إسرائيل في مخيم الفيزياء الآسيوي
-
الاحتفال باختتام فعاليات مهرجان ‘احكيلي ثقافة‘ في المغار
-
رئيس مجلس كفر مندا يصرح خلال مقابلة مع بانيت: ممنوع أن نبقى ‘مكانك سر‘... ويجب حسم أمر المشتركة خلال أسبوع لا أكثر
-
لائحة اتهام تكشف تفاصيل تقشعر لها الأبدان.. أب من القدس خنق ابنه (3 سنوات) بكيس بلاستيك ثم أدى الصلاة
-
د. منصور عباس: ‘دولة اسرائيل لا تريد تجنيد العرب.. لا أحد يريد رؤية 50 ألف جندي عربي يحملون رشاشات ‘ام 16‘ عائدون بها الى بلداتهم‘
-
اعتقال فتى قاصر (16 عاما) شمالي البلاد بحوزته مسدس محشو بالذخيرة





التعقيبات