انطلاق مشروع ‘سنتك‘ في كفرقرع
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من بلدية كفر قرع جاء فيه : " بلدية كفرقرع وبالتعاون مع جوينت يسرائيل ووزارة المساواة الاجتماعية، تعلن عن انطلاق مشروع "سنتك".
تصوير بلدية كفر قرع
وذلك من خلال اللقاء الذي عقد ظهر اليوم في بلدية كفرقرع. الذي شارك فيه رئيس البلدية المحامي فراس بدحي ونوابه ، مدراء الاقسام في البلدية ومركزة برنامج "سنتك" جوينت سماح ابوليل زحالقة وممثلين عن وزارة المساواة الاجتماعيه وممثلين عن جوينت ت.ب.ت وبحضور مدير المشروع السيد ضياء اسدي.
برنامج سنتك هو برنامج مخصص لشباب وشابات تتراوح اعمارهم بين 18 حتى 22 سنة الحاصلين على شهادة استحقاق بجروت، من خلال البرنامج يتلقى المشتركون ورشات مهنية ومرافقة شخصية ومجموعاتية لبناء الصورة المستقبلية الأنسب لهم. يمنح البرنامج مرافقة مهنية بمجال العمل أو في اختيار المسار التعليمي الاكاديمي والغير اكاديمي، كما يمنح ايضاً للمشتركين :
دورات مهنية بجودة عالية,دورات عبرية لغويه ,بسيخومتري, والعديد من المضامين الغنية من عالم القيادة والتأثير الاجتماعي. البرنامج مجاني للمشتركين ، ممول بتمويل كامل من جوينت ت.ب.ت وسلطة التطوير الاقتصادي في وزارة المساواة الاجتماعية. سيتم اختيار 4 مشتركين من المجموعة للحصول على منحة بقيمة 3000 شيكل!!!
هذا المشروع يندرج ضمن الرؤية الاستراتيجية لبلدية كفرقرع وإدارتها للاستثمار في الشباب والذين يشكلون عماد المجتمع " .


من هنا وهناك
-
(ممول) ‘عليت‘ من شتراوس تطلق: ‘ريفع لشيفع‘ بإصدار محدود
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا
-
(ممول) ‘عليت‘ تعيد تسويق ‘بافلات XL‘ العريضة المحشوة بكريمة بنكهة الشوكولاتة
-
المسلسل الدامي لا يتوقف: أسماء أبو غانم (19 عاما) هي ضحية جريمة القتل في الرملة
-
مصرع سائق دراجة نارية بحادث على شارع ‘أيالون‘
-
اعتبارا من يوم الأحد القريب: بدء تفعيل محطات القطار الجديدة في الطيبة والطيرة
-
(ممول) ‘شُكوليت‘ تطلق لصيف هذا العام: ‘شوكوليت كِركاس!‘





أرسل خبرا