‘سفراء في الشبكة‘ في عبلين: ‘ لا للعنف والتنمر .. نعم لحياة كريمة ‘
استضافت وحدة الشبيبة في عبلين لقاء "سفراء في الشبكة " أبناء الشبيبة في المجتمع العربي يقلصون ظاهرة الاقصاء في المدارس لمنطقة تفتيش المفتشة رانية خلايلة،

تصوير يوسف حيدر
بمشاركة 9 بلدان ( عرابة ،دير الاسد ،جديدة المكر ،جش ،معليا ،عين ماهل ويافة الناصرة ) ، وبالتعاون مع مركز الارشاد القطري قسم المجتمع العربي ومركز الارشاد لواء الشمال وباشتراك 100 طالب من اكثر من 15 مدرسة .
تخلل اللقاء عدة محاضرات وورشات واهمها : محاضرة بموضوع ظاهرة الاقصاء والحرمان الاجتماعي وورشة عمل بموضوع الوقوف امام الجمهور وتمرير مضامين وقيم لشهر النهضة ، وعرض مبادرة مسرحية هادفة للقادة الشابة من مدرسة اعبلين الاعدادية.
تولت عرافة الحفل الافتتاحي مركزة الشبيبة (مركزة المجلس الطلابي البلدي) عدن شيخ احمد التي رحبت بالحضور المشارك في اللقاء الدراسي من جميع القرى والمدن في المنطقة . وقد القى الكلمات في اللقاء السيد جلال صفدي- مدير ادارة المجتمع والشباب القسم العربي، والسيد شريف حبدر ابو كامل رئيس مجلس عبلين المحلي،والسيد بروخي ماجال مدير ادارة المجتمع والشباب-لواء الشمال، والسيدة رانية خلايلة مفتشة النشاط اللامنهجي بعبلين.
وقدم السيد روبين عزام مدير مركز الشبيبة جزيل الشكر لكل من حضر وساهم بانجاح اليوم ، وخص بالذكر: السيد شريف حبدر ابو كامل رئيس مجلس عبلين المحلي ،والسيد بروخي ماجال مدير ادارة المجتمع والشباب-لواء الشمال ،والسيد جلال صفدي- مدير ادارة المجتمع والشباب القسم العربي ،والاستاذ غسان شما مدير مركز الارشاد القطري -قسم المجتمع العربي،واعضاء ادارة المجلس المحلي اعبلين الذين حضروا القائم بأعمال الرئيس السيد ثائرسليم،وعضو المجلس خالد حمزة غزاوي، والسيد يوسف حيدر ومديرقسم المعارف د.خالد شيخ احمد،والطاقم الرائع لوحدة الشبيبة رائدة زهران وربيع سلمان ونسربن شيخ احمد.
وخص بالذكر على دوره في حسن الضيافة والاستقبال والترتيبات والتحضيرات الذي ابدوه للضيوف، المجلس الطلابي البلدي ومركزة الشبيبة عدن شيخ احمد ومركزة الشبيبة العاملة المتعلمة كفاية خطيب سواعد. ولادارة المدرسة الاعدادية اعبلين بمديرها السيد فهد حاج احمد وطاقمها التربوي المميز، وايضا للمرشدتين الرائعتين دولة اسماعيل وايثار خليلية، ولجميع الحضور من جميع البلدان( عبلين ،عرابة ،جديدة مكر،دير الاسد ،يافة الناصرة ،معليا ،الجش،عين ماهل ودنون ) ومديرات ومديري وحدة الشبيبة ،مركزين وطلاب . ولعاملي بناية المركز الجماهبري خاصا بالذكر اشرف شيخ احمد وميرفت خطيب.



























من هنا وهناك
-
ضعف شبكة الانترنت والاتصال الخليوي في الطيبة يثير امتعاض الأهالي
-
الشرطة: اعتقال 5 أشخاص بشبهة اضرام النار في شرقي القدس
-
خلال مؤتمر في الناصرة.. د. نور عبد الهادي شحبري: تحسين الصحة في المجتمع العربي مسؤولية مشتركة ورؤية يمكن تحقيقها
-
طالبة من عكا تحصد إنجازًا علميًا دوليًا وتُمثّل إسرائيل في مخيم الفيزياء الآسيوي
-
الاحتفال باختتام فعاليات مهرجان ‘احكيلي ثقافة‘ في المغار
-
رئيس مجلس كفر مندا يصرح خلال مقابلة مع بانيت: ممنوع أن نبقى ‘مكانك سر‘... ويجب حسم أمر المشتركة خلال أسبوع لا أكثر
-
لائحة اتهام تكشف تفاصيل تقشعر لها الأبدان.. أب من القدس خنق ابنه (3 سنوات) بكيس بلاستيك ثم أدى الصلاة
-
د. منصور عباس: ‘دولة اسرائيل لا تريد تجنيد العرب.. لا أحد يريد رؤية 50 ألف جندي عربي يحملون رشاشات ‘ام 16‘ عائدون بها الى بلداتهم‘
-
اعتقال فتى قاصر (16 عاما) شمالي البلاد بحوزته مسدس محشو بالذخيرة
-
رئيس قائمة الجبهة د. يوسف جبارين: ‘بن غفير يطلق حملته الانتخابيّة من خلال جرافات الهدم‘





أرسل خبرا