اصابة فتى ورجل بحادث عنف في جسر الزرقاء
27-05-2024 19:58:00
اخر تحديث: 27-05-2024 22:58:00
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان فتى ( 11 عاما ) ورجل ( 47 عاما ) أصيبا بحادث عنف في جسر الزرقاء .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء قام بتقديم علاج اولي للمصابين ، ثم تم نقلهما لتلقي العلاج في مستشفى هيلل يافيه ووصفت اصابتهما بالمتوسطة .
من هنا وهناك
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث





أرسل خبرا