اعتقال شابين من دالية الكرمل بشبهة القاء قنبلة على منزل في القرية
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الشرطة جاء فيه : " افتتحت شرطة محطة نيشير تحقيقاً في نهاية الأسبوع بعد تلقي بلاغا
عن إلقاء قنبلة على منزل في دالية الكرمل والتي انفجرت دون وقوع إصابات وفرار المشتبهينمن المكان .
بدأت الشرطة في تنفيذ مجموعة متنوعة من إجراءات التحقيق بما في ذلك جمع الأدلة واستجواب وفحص كاميرات المراقبة، وخلالها تمكنوا من تحديد هوية المشتبهين في العمل والوصول إليهم واعتقالهم.
وفي تفتيش أجراه رجال الشرطة في منزل أحد المشتبهين، تم ضبط 52 غراماً من مادة يشتبه بأنها مخدر من نوع كريستال.
وتم اعتقال المشتبهين، وهما من سكان دالية الكرمل ويبلغان من العمر 19 و26 عاماً، للتحقيق في محطة نيشير، وفي نهايته تم سجنهما، ووفقاً لاحتياجات التحقيق ونتائجه، استجابت محكمة الصلح في حيفا لطلب الشرطة وتم تمديد اعتقالهما حتى تاريخ 27.5.24.
من هنا وهناك
-
بلدية كفرقرع تحتفي برياضييها المتفوقين في بطولة الدولة الرسمية للدراجات الجبلية لعام 2026
-
المحامي د. قيس ناصر: إبطال غرامة إدارية للتنظيم والبناء بمبلغ 120 ألف شيقل بحق مصنع في شمال البلاد
-
مصادر لبنانية: 6 شهداء بغارات على لبنان - الجيش الاسرائيلي: هاجمنا نحو 150 بنية تحتية لحزب الله خلال نهاية الأسبوع
-
سلطة التنفيذ والجباية تنشر تقرير نشاطها لعام 2025
-
اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بسرقة سيارات
-
علي زيدان ونادر طه حول عمليات الهدم: على المواطنين العرب أن يفوتوا الفرصة على الحكومة وألا يبنوا خارج الخط الأزرق
-
وسط أجواء حارة.. 70 ألف زائر يتوافدون إلى المحميات الطبيعية والينابيع
-
مقتل الشاب فريد مزلبط باطلاق نار في المغار
-
‘يونستريم أم الفحم‘ يواصل تنمية جيل ريادي من طلاب المرحلة الإعدادية
-
ثانويّة البقيعة الشاملة تخرّج الفوج الـ 44 من طلابها





أرسل خبرا