لجنة المتابعة : ‘هدم البيت في كفر قرع رسالة من الحكومة للتصعيد ضد جماهيرنا العربية‘
حذرت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه من أن " الحكومة الحالية، قررت كما يبدو استئناف جرائم تدمير البيوت العربية في مختلف مناطق البلاد،
لجنة المتابعة : ‘هدم البيت في كفر قرع رسالة من الحكومة للتصعيد ضد جماهيرنا العربية‘ - تصوير: الشرطة
علما أنها لم تتوقف للحظة في النقب، وآخر هذا الأسبوع، تدمير قرية العراقيب للمرة 224. فهدم البيت في مدينة كفر قرع، صباح أمس الثلاثاء، دون سابق انذار، وبتجاهل لكل توجهات بلدية كفر قرع ".
وقالت لجنة المتابعة في بيانها " انها ترى قرار رئيس الحكومة بنقل ملف السكن في المجتمع العربي، بين وزيرين من غلاة المستوطنين المتطرفين، الذين هم عناوين سياسية لعصابات الإرهاب الاستيطانية، هو بمثابة رسالة واضحة لزيادة الحصار والضغط على جماهيرنا العربية، بموازاة حملات القمع والتهريب التي استفحلت في الأشهر الأخيرة، أشهر الحرب على شعبنا الفلسطيني ".
كما قالت لجنة المتابعة " انها تقف الى جانب صاحب البيت في كفر قرع، والبلدية والهيئات الشعبية هناك، وإلى جانب كل المهددين بتدمير بيوتهم في مجتمعنا العربي، وستتابع القضية في أطر لجنة المتابعة، ولجنة الرؤساء ".

تصوير الشرطة




من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا